الاهلي يمنح خمسة لاعبين فرصة البحث عن نادي آخر

قررت إدارة النادي الأهلي بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي منح الخماسي ماهر عثمان وفهد الحربي ومنصور المولد وعبدالمحسن الصبحي وربيع هوساوي الفرصة للبحث عن عروض احترافية مناسبة خارج النادي الأهلي.

من جانب آخر.. بحضور رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي عاود فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المحرق البحريني في 25 أغسطس الجاري على استاد البحرين الوطني في كأس العرب للأندية.

وعقد مدرب الفريق بابلو غويدي محاضرة نظرية قبل بداية التدريبات تناولت برنامج الفريق خلال المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات الإعدادية رغبة في تطبيقه خلال المنافسات المقبلة للفريق، وذلك بحضور المدير التنفيذي موسى المحياني.

وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدداً من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب، وقبل النهاية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين وأقام مناورة تكتيكية بينهما على منتصف الملعب.فيما واصل الثلاثي معتز هوساوي وعبدالله السعيد وواليكسيس رواناو البرنامج العلاجي والتأهيلي المعد لهم تحت إشراف الجهاز الطبي.

99