عبدالله بن سعد يكشف عن تكفل شركته بلقاء المنتخب مع بطل أوروبا

أكد عضو مجلس إدارة شركة “ساف” صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أن شركته تكفلت بتنظيم مباراة “بطل أوروبا” أسبانيا والمنتخب السعودي الأول متمنياً أن تحقق المباراة الفائدة المرجوة منها للطرفين.

وأستغرب الأمير عبدالله بن سعد مما تداوله الشارع الرياضي من أن المباراة كلفت الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغاً مالياً كبيراً مشدداً على أن المنتخب السعودي لن يتكفل سوى بمصاريف سفره وإقامته في أسبانيا فقط دون دفع أي مبالغ ماليه أخرى.

وقال الأمير عبدالله بن سعد الشريك التنفيذي في شركة ساف ومقرها أبو ظبي ويشاركه فيها رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم الرئيس التنفيذي السابق لنادي بورتسموث الانكليزي: “نسعى بقصاري جهدنا في أن نحقق النجاح من خلال إقامة مباريات ودية ذات مستوى رفيع بين منتخبات عالمية ودولية وأخرى عربية ولا شك أن اختيار المنتخب الأسباني يأتي في هذا الإطار فضلاً عن أن المنتخب السعودي يحظى باهتمام عربي كبير نظير ما حققه من إنجازات في وقت سابق”.

وواصل: “كلنا نعرف أن الكرة السعودية تمر بنتائج غير مرضية للشارع الرياضي ولكن هذا لا يُغفل الجهود الكبيرة التي يتم بذلها خلال الفترة الحالية من أجل إعادة الهيبة للكرة السعودية ومباراة أسبانيا وبعدها مباراة الأرجنتين تأتي ضمن هذه الجهود ولكن أتمنى من الجمهور السعودي أن يكون متفائلاً بالمنتخب الشاب الذي يقوده مدرب كبير بحجم فرانك ريكارد”.

وأستطرد: “أتمنى أن نشاهد مباراة مميزة وأن يستمتع بها الجمهور الرياضي العالمي والعربي والخليجي فالكل لديه لديه رغبة كبيرة في مشاهدة بطل أوروبا ومتابعته مبارياته، وفي المقابل فهذه فرصة جيدة لنجوم المنتخب السعودي لكي يحتكون ويكتسبون الخبرة، ولكي ترى الجماهير الأخضر في المرحلة الحالية”.

وواصل: “كما قال المدرب ريكارد فإن مباراة أسبانيا ستكون تجربة مميزة للاعبين وللجماهير، ونحن نتمنى أن نكون أسهمنا في إتاحة الفرصة للجماهير السعودية لمشاهدة نجومهم الشبان في مواجهة نجوم كأس أوروبا”.

يذكر أن، المنتخب السعودي الأول سيواجه أسبانيا في مدينة بونتفيدرا في السابع من شهر سبتمبر المقبل.

106