اعضاء بصمة اتحادي يكرمون النجم “عبدالله غراب”

في أمسية إتحادية جميلة وبحضور كوكبه من لاعبي نادي الاتحاد ورياضيين قدامى، قام اعضاء “بصمة اتحادي” بتكريم لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم وكابتن نادي الاتحاد السابق الكابتن “عبدالله غراب” ..
ويذكر ان الكابتن لعب للاتحاد في نهاية السبعينات والثمانينات الميلادي،
وكان التكريم مساء أمس الأربعاء 8 أغسطس 2018م الموافق 26 ذو القعدة 1439هـ،
وفِي بداية التكريم قدم له رئيس المجموعة كابتن سلة الاتحاد والدولي السابق “عيسى القرني” لوحة موزايكو بصورة اللاعب مكونة من اكثر من عشرة آلاف ومائتين صورة من شعارات نادي الاتحاد المتعاقبة وصور النمور، وقد نالت على إستحسان الكابتن عبدالله والحضور ..

وبعدها تحدث الأستاذ/ “إبراهيم كنداسة” المشرف العام على بصمة اتحادي بكلمة موجزة عن مسيرة وانجازات الكابتن عبدالله غراب الرياضية وعن مشواره الرياضي الطويل مع ناديه والمنتخب السعودي، ثم أهديت له كتاب موثق به البوم صور يُبين مسيرته الرياضية السابقة تقديرا له لما قدمه طيلة مشواره الرياضي مع المنتخب السعودي و نادي الاتحاد ..

حضر حفل التكريم اشقاء المحتفى به حارس نادي الاتحاد السابق الكابتن عابد، وعيد، وعادل وابنائهم ماهر عبدالله، أمجد عابد، سامي عيد، وكل من الكباتنة: جمال فرحان، عمر المحضار، هاني باخشوين ،ابراهيم السهلي، والكابتن الاعلامي طارق السعيد،
ومن أعضاء بصمة اتحادي الكابتن ولي عطية، الأستاذ هشام مليباري والأستاذ عبدالعزيز بن محفوظ ..
كما حضر التكريم المستشار”غسان اسماعيل مناع”، ورجل الأعمال عدلان الشمراني، والاستاذ/ مسعد الحازمي، والأستاذ/ عادل نوار، والمشجع الإعلامي أ.سعيد الجدعاني (ابو غيداء)، وعاشق الاتحاد أ.عبدالرحيم الصاعدي ( ابو مروان)، والى جانب بعض الأصدقاء ..

تقدم بعدها الكابتن عبدالله بشكر القائمين على “بصمة اتحادي” على ماتقوم به من اعمال مميزة وجهودات مرئيّة من الجميع تخدم بها الرياضة السعودية بصفة عامة ونادي الاتحاد بصفة خاصة.

وفِي نهاية حفل التكريم تم التقاط الصور التذكارية، ومن ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة من المحتفي به وهو المعروف بكرم الضيافة ..
وقد تخللت الأمسية الذكريات الجميلة بين الكباتنة أثناء الاطلاع على كتاب الكابتن “عبدالله غراب” .

الجدير بالذكر ان بصمة اتحادي ذاع صيتها مؤخرا بِما تقدمه يوميا من سرد وتوثيق تاريخي لشخصيات اتحادية متنوعة من لاعبي واداري ورؤساء وأعضاء شرف في جميع الالعاب بشكل ملفت الانتباه وبإخراج جميل ومشوق، وفِي بادرة تسجل لأول مرة في الأوساط الرياضية .

التعليقات

4 تعليقات
  1. Hassan
    1

    ما شاء الله
    بارك الله في جهود القائمين على هذا العمل الرائع لتكريم كل من ترك ‘بصمة’ في تاريخ العميد. مبادرة رائعة و تتم كماليتها باستمراريتها حتى نصل الى مرحلة “تم تكريم الجميع” باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2018 الساعة : 5:32 ص
  2. Hbee
    2

    ما شاء الله
    بارك الله في جهود القائمين على هذا العمل الرائع لتكريم كل من ترك ‘بصمة’ في تاريخ العميد. مبادرة رائعة و تتم كماليتها باستمراريتها حتى نصل الى مرحلة “تم تكريم الجميع” باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2018 الساعة : 5:32 ص
  3. Hbee
    3

    ما شاء الله
    بارك الله في جهود القائمين على هذا العمل الرائع لتكريم كل من ترك بصمة في تاريخ العميد.
    مبادرة رائعة و تتم كماليتها باستمراريتها حتى نصل الى مرحلة تم تكريم الجميع باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2018 الساعة : 5:35 ص
  4. مشجع اتحادي قديم
    4

    مجهود خرافي وبناء قامت به مجموعة بصمة اتحادي لتكريم جميع من خدم الاتحاد وفِي جميع الألعاب .
    فرصة لتتعرف الأجيال الحالية ان هناك العديد ممن خدم الاتحاد في السابق، وبالتالي تكون مردودها الإيجابي كبيرا على كل المكرمين، اجدها فرصة لشكر القائمين على هذه المجموعة رئيس المجموعة أ.عيسى القرني، المشرف العام أ.ابراهيم كنداسه ، والمدير الاعلامي الكابتن الاعلامي طارق السعيد وباقي الأعضاء لا تحضرني أسمائهم .
    اتمنى من رئيس نادي الاتحاد التكرم بدعم هذه المجموعة المميزة وإظهارها على الملأ مثل تخصيص مكتب خاص للمجموعة بالنادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2018 الساعة : 7:11 ص
110