السيفي التونسي يوقع لنادي العين السعودي محطته ال 11 في مشواره الكروي

سبورت – علي الخميلي

وقّع رسميا المهاجم التونسي هشام السيفي رسميا إلى نادي العين السعودي الناشط بدوري الأمير محمد بن سلمان والذي يدربه المدرب التونسي محمد المعالج.

وكانت “سبورت السعودية” منذ يومين قد أكدت اقتراب السيفي من العين، مستفيدا من الشرط التسريحي الذي وضعته الهيئة التسييرية السابقة لفريقه التونسي السابق الإتحاد الرياضي المنستيري، برئاسة رفيق التليلي والذي يمنحه إمكانية فسخ عقده مقابل 70 ألف دولار.

وخاض السيفي , 31عاما , الموسم الماضي، تجربة مع نادي أحد في الدرجة الممتازة السعودية قبل أن يعود إلى فريقه الإتحاد الرياضي المنستيري خلال الصيف الحالي غير أنه خيّر مغادرته بصفة مبكرة مجددا ليشده بذلك الحنين إلى الدوري السعودي، وخاصة أمام رغبة نادي العين في الاستفادة بخدماته.

وبهذا الانتقال يكون نادي العين السعودي المحطة عدد 11 للدولي التونسي السابق هشام السيفي، الذي تقمص أزياء أندية الملعب السوسي والاتحاد المنستيري والنادي الافريقي والأولبي الباجي ( تونس) قبل انتقاله الى نادي بوعريريج (الجزائر) ثم عودته إلى تونس عبر باب الترجي الجرجيسي ثم النادي الهلالي وشبيبة القيروان والملعب القابسي ليخوض بعدها التجربة في السعودية مع نادي أحد قبل انتقاله إلى نادي العين.

101