الصفاقسي يشد الرحال إلى أربيل… ومدربه لا يخشى إلاّ ارتفاع حرارة الطقس

شد النادي الصفاقسي التونسي، اليوم الاثنين، الرحال الى مدينة أربيل العراقية، استعدادا لمقابلة ذهاب الدور 32 من مسابقة كاس العرب للأندية الأبطال، والتي ستجمعه يوم الجمعة القادم (10 أغسطس الجاري)، بفريق نفط الوسط العراقي المبرمجة بملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل.

واختار مدرب الصفاقسي، الهولندي، رود كرول، 23 لاعبا لهذا الموعد، الذي قال عنه في تصريح صحفي : ” درست مليا منافسنا الذي يعتبر من ابرز الفرق العراقية، ويلعب كرة قدم حديثة وبالتالي ليس من السهل الانتصار عليه في عقر داره، ولذلك فإن مهمتنا لن تكون يسيرة، بقدر ما ستكون اصعب مما يتصوره البعض”.

وأضاف كرول أنه ومع ذلك فإن فريقه جاهز كما ينبغي، لمباراة الجمعة القادم بعد نجاحه في المعسكرين اللذين أقيما في حمام بورقيبة، شمال غربي تونس، وأيضا في مدينة صلاله العمانية، مشددا على أنه لا يخشى إلا ارتفاع حرارة الطقس التي تبلغ احيانا 50 درجة.

وقال مدرب الصفاقسي، إنه متفائل جدا للعودة بنتيجة إيجابية، من منطلق ثقته في لاعبيه، الذين سيشدون أنظار الجماهير العربية خلال هذه المسابقة التي يعتبرها مهمة جدا.

ويشار إلى أن النادي الصفاقسي كان قد قدم مطلب تغيير مكان المباراة التي ستجمعه بفريق نفط الوسط العراقي المبرمجة بملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل، غير أن الإتحاد العربي لكرة القدم رفض ذلك.

11