إدارة جدة تعزز صفوفها بـ”4 نجوم”

نجحت إدارة نادي جدة برئاسة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني في توقيع أربعة عقود احترافية دعمًا للفريق الأول لكرة القدم ، الذي سيشارك في دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” ، لأندية الدرجة الأولى.
حيث وقع اللاعبين الأربعة عقودا احترافية لمدة موسم واحد وهم: السعوديون المعتصم الرفاعي “وسط” ، وعبدالرحمن السفري “وسط” ، اليزيد حسان “وسط” ، والكاميروني أورماو كاينا “صانع لعب”.
وتمت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي الأستاذ أحمد البعداني ، والمشرف العام على لعبة كرة القدم الأستاذ سالم الزهراني، وإداري الفريق الأول سعيد السلمي، والمدرب الوطني حسن خليفة، وجاء التوقيع معهم بعد توصية فنية من قبل الجهاز الفني.
من جانبه عبر اللاعبين الأربعة عن سعادتهم بتمثيل فريق جدة ، مقدمين شكرهم إلى إدارة النادي ، متمنين بالوقت نفسه تقديم المستويات الفنية المأمولة منهم ، خلال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان ، كما أوضحوا أن الموسم القادم لن يكون سهلًا على الإطلاق ، من جميع النواحي ، وتمنوا يكونوا عند حسن ظن الإدارة ووفق تطلعاتهم ، واعدين الجميع بتقديم كل ما لديهم وبذل قصارى جهدهم لخدمة الفريق في المرحلة المقبلة.
من جانبه تمنى رئيس نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني التوفيق للاعبين خلال الموسم القادم ، وشكرهم على الانضباط العالي خلال المرحلة الماضية برفقة زملائهم ، مشيراً إلى أنهم يملكون الموهبة العالية لخدمة الفريق الأول لكرة القدم ، كما أشار رئيس النادي أن المفاوضات لم تأخذ وقتًا طويلًا ، حيث استغرقت أيامًا قليلة ، ووجه رئيس النادي شكره إلى إدارة كرة القدم والجهاز الفني على تهيئتهم الأجواء المناخية المناسبة لكافة بعثة الفريق.
فيما شكر مدرب الفريق الأول لكرة القدم الوطني حسن خليفة إدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني، وأعضاء مجلس الإدارة تلك الوقفة غير المستغربة من قبلهم ، وحول توقيع عقود احترافية مع اللاعبين الأربعة أشار خليفة: أن اختيارهم جاء بعد قناعتنا التامة في إمكانياتهم ومتابعتنا الدقيقة لهم خلال التمارين في الأيام الماضية ، كما أوضح أن مراكزهم مهمة جداً، فنحن مقبلين على موسم مختلف كلياً عن باقِ المواسم السابقة، متمنياً التوفيق لهم ولباقي المجموعة.
على ذات الصعيد تمنى المشرف العام على كرة القدم في الفريق الأول الأستاذ سالم الزهراني التوفيق للاعبين الأربعة ” المعتصم الرفاعي ، وعبدالرحمن السفري ، اليزيد حسان ، والكاميروني أورماو كاينا” ، خلال المرحلة المقبلة ، على أن يساهموا مع زملائهم في تحقيق تطلعات محبي جدة ، ومجلس الإدارة برئاسة الأستاذ أحمد البعداني ، الذي قدم كل ما في وسعه لتوفير كافة احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

112