المسابقات تتجه لتأجيل مباراة النصر ونجران بسبب الحجوزات

تدريبات النصر 3

أشارت مصادر صحفية إلى أن مباراة نجران والنصر المقرر أن تقام في نجران يوم 29 من الشهر الجاري ضمن دوري زين مهددة بالتأجيل، في حال لم تقم لجنة المسابقات بتوفير حجوزات لاربعين فرداً من فريق النصر قبل يوم من المواجهة.

وجاءت هذه الازمة بعد تأجيل لجنة المسابقات الجولات الاربع الاخيرة من الدوري بسبب اقامة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكراً في ماليزيا استعداداً للقاء اندونيسيا ضمن تصفيات كأس أمم آسيا.

وقالت تقارير صحفية أن اللجنة قد تلقت طلب المساعدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي ينتظر أن يخاطب الخطوط السعودية من أجل زيادة سعة الطائرات التي ستتوجه للمدن التي تقام عليها المباريات، للقضاء على المشكلة.

التعليقات

25 تعليق
  1. فهد الاْتحادي
    1

    رجعنا لسآلفة الحجوزات .السبب: تنظيم سئ من لجنة المسابقات :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 6:33 م
  2. " اهلاوي حتى الثماله "
    2

    والله قويه اذا اجل لنصر عشان طيران ..

    الهلال يطالب بتاجيل عنده مباريات مهمه في اسيا ولا تتاجل ..

    الحين وضحت الصوره من الاتحاد السعودي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 6:38 م
  3. حقااااني
    3

    طبعا تتأجل .. ليه ما تتاجل

    بس تبطووووون ما تجيبون بطوووولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 6:48 م
  4. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    4

    الاتحاد السعودي !!!
    لرعايه النصر !!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 6:49 م
  5. تكتيك
    5

    وجهة نظري تكتيك بسيط واحد يتبرع بالطيارة حقته وانتهت السالفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:05 م
  6. عزوز717
    6

    ليلة الهروب النصر امام نجران يارباه ترى عادي قبلك الهلال والاهلي قدام ملك اسيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:12 م
  7. أحمد999
    7

    بعض الجماهير عقولها متحجره ولا تتعدى ارنبة انفه
    وهذا سبب تراجع الرياضة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:24 م
  8. منصور الزعيم
    8

    اتوقع يا احمد بيه لو تلبس بشت ويكون مقسوم لونين لون اصفر ولون اخضر يكون احسن …ومع كذا مستحيل تقدر توقف الهلال ..تدري ليش لانه نادي ملكي وعالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:25 م
  9. الاستاذ
    9

    – تاجيل الجولات الاربع جاء بسبب معسكر المنتخب اذا اين محاباة النصر خصوصا وان لجنة المسابقات هى المسوله عن التاجيل وعن حجز الفريق للسفر ,
    – ولكن هناك من يعلق وهو للاسف لا يفقه شى سوي التجنى واقحام العالمي في مشاكل المحليين وشكرا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:26 م
  10. شنتر بن عداد
    10

    طلب نادي النصر لـــ 40 شخص ليش …!!
    لكن من باب التعجيز
    يالله ياحمد عيد دبرهم او استأجر لهم طائره خاصة
    والله قعد به اتحاد النصر الأهلي اللي ضد الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:31 م
  11. ابو هند
    11

    تحيه طيبه للجميع

    طائرات الخطوط السعوديه المتجهه لنجران تتسع لستين راكب في أغلب رحلاتها

    والشعب السعودي أصبح واعي وأصبح يخطط لرحلاته قبل الرحله بفتره

    يا إما الخطوط السعوديه تحل هالإشكال….ولا كان الله بعون لجنة المسابقات…مش مع النصر بس بل مع باقي الأنديه

    لأنه فيه طيارات كثيره مثل هالطيارات وتروح لمدن فيها أنديه ( مثل الأحسا )

    (نصراوي من زمن الطيبين, ترى الطيبين عندهم عمى ألوان)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:31 م
  12. .....حلم الهلال العالمية....
    12

    هذا الاتحاد والا فلالالالالا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:36 م
  13. طرنق
    13

    ههههههههههههه لا المفروض النصر يعترض لأن التأجيل يضر النصر وهذي واضحة لكن النصر متعبكم وفوق قلوبكم لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين تموتون والعالمية صعبة قووووووووووووية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:42 م
  14. خليل هلال
    14

    اذا مافي حجز يجي يلعب نجران مع النصر في الرياض .
    أسوة بمباراة الهلال بنجران ذهاب ذهاب ، يا مال الذهاب .
    فريق الدلال لعب مع نجران في الرياض مبارتين والنصر مع نجران مبارتين عشان النزاهه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:09 م
  15. خليل هلال
    15

    عفوا مباراة الهلال والشعله يوم تغريق الاستاد بالمياه ، والمباراة الاولى بالملز ، حركات يعني الذهاب في الملز والاياب في شرق الرياض حركات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:27 م
  16. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    16

    تعليق 8 !!! منصور الزعيم !!!
    يالبى قلبك !!!
    جبتها في الجبهه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:28 م
  17. " اهلاوي حتى الثماله "
    17

    تعليق 15 الله يسعدك.. حركات …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:34 م
  18. منصور الزعيم
    18

    زكروت/شهاده اعتز بها من شخصك الكريم كيف لا وهي اتت من قائد الهلاليين في صحيفة سبورت يكفي انك اشهر شخص في الصحيفه ومازلت استمتع بتسحيباتك بالخصوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:48 م
  19. دندنة
    19

    غالي والطلب رخيص ماطلبتو شئ نأجل ليش لا أنتم راعين الأولة وخيركم سابق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 9:21 م
  20. عبدالله العالمي
    20

    تعليق 8 اما ملكي وعالمي والله لاملكي ولاعالمي :-D بعدين والله لو تتاجل مبارياتكم الى 2020 ماتحققون العالمية ولا تقربون الملكية انكم الفرع الفرع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 9:56 م
  21. shaahir
    21

    لم يتم بعد مكافحة السوسة
    اذن المرض موجود والانهيار قادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:50 ص
  22. الواثق
    22

    تليق ١٩ شكرا لك تعليق كافي ووافي ومعناة كبير جدا شكرا لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 7:37 ص
  23. بربيكان
    23

    انه العالمي يا سادة ..
    انه العالمي .. وكفى ..
    عالمي .. بكل صوره .. والوانه .. :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:46 ص
  24. ابوسلطااااان
    24

    غصبا ستأجل وموتوا قهر ايها السنافر جهلكم بالقانون اعماكم
    عشقكم البليد للهلال عودكم على الظلم انتم تطبقون المثل القائل
    ان لم تكن معي اذا انت ضدي احمد عيد لولبس بشت اخضر وصفر
    فهو شرف له ولاكن العيب وكل العيب ان يلبس البشت الازيرق.
    لان الاخضر شعار الوطن والاصفر شعار النصر والجزيرة العربية
    اما الازرق فتعلمون من هو شعاره عندما تخلوا اي لجنة من اللوبي
    الهلامي حقا سوف تقوم بعملها على اكمل وجه ستتباكون كثيرا
    وكانكم المظلومين وانتم تعرفون انكم الظالمون تتجنون على احمد
    عيد وتهاجمونه بكل الوسائل ولاكن الرجل سيعمل للمصلحة
    ولن يلتفت لمن ينابح لان القافلة تسير وال.. تنبح وهذا لايزيدها
    ال حماسا مشاركتكم الفاشلة في بطولة التفحيط هي من تقودكم لمثل ذلك
    انا اشره على الاتحاد السعودي بالسماح لكم بالمشاركة وهو يعلم انكم فاشلين
    بس معليش تتهزون وترجعون تدسون رؤوسكم كالنعام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:19 م
  25. مشاكس
    25

    اذا اردت ان تعرف كيف يفكر الكائن الهلالي
    وانه يردد مايسمع كالببغاء
    ودون ان يعي مايقول
    فاقرأ ردودهم ولاتنسى ان تحمد الله على نعمة العقل
    جميعهم يسبون ويسخطون ويتباكون :cry:
    دون ان يوضحو ماهي فائدة النصر من التأجيل :roll:
    اهلاوي حتى الثماله طاقيتك فضحتك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 4:30 ص
103