النجم الساحلي التونسي يبدي إستعداده للتفريط في الغيني “ألكالي بانغورا” لنادي الفتح السعودي

يتجه النجم الرياضي الساحلي التونسي، للتفريط في مهاجمه الدولي الغيني “ألكالي بانغورا” لفائدة نادي الفتح السعودي الذي يشرف على تدريبه التونسي فتحي جبال.
وأكد رئيس النجم رضا شرف الدين، مساء الاثنين، في تصريح صحفي، أن “بانغورا” خفت بريقه مع فريق جوهرة الساحل ( النجم الساحلي) خلال آخر موسمين ما جعل إدارته تتمعن في التعاطي مع عرض نادي الفتح الذي تربطه علاقات طيبة مع مسؤوليه، مضيفا أن اللاعب الغيني، كان قد أعرب منذ نهاية الموسم الماضي عن رغبته في تغيير الأجواء خصوصا أنه يطمح إلى تحسين مستواه من الناحية المالية، مشددا أن هذا السبب قد يكون وراء تراجع مردوده، وبالتالي فإن إدارة النجم غير قادرة على مزيد الاحتفاظ به في ظل موجة المطالبة برحيله من قبل عدد كبير من الأنصار.
يذكر أن نادي الفتح السعودي كان قريبا من التعاقد مع متوسط الميدان النيجيري للنادي الرياضي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري غير أن الصفقة سقطت في الماء لاختلاف في وجهات النظر من الناحية المالية، ما جعله يرغب في خدمات “بانغورا”.
ويشار إلى أن العرض الذي وصل النجم من نادي الفتح السعودي، للتفريط في مهاجمه الدولي الغيني “ألكالي بانغورا” يقدر حوالي 800 ألف دولار.

11