الثنيان: وسط النصر سبب تفوقه علينا .. حسين: نفتقد للمسة الأخيرة

أشار الحارس المتألق بنادي التعاون فهد الثنيان إلى أن زيادة عدد لاعبي النصر في منطقة الوسط كان هو سبب تفوق الأخير عليهم في المباراة, وكثرة الهجمات الخطيرة على مرمى التعاون, وأضاف قائلاً بعد خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام النصر “كما أن خروج أحمد الحربي للإصابة من المباراة أثّر كثيراً على أداء الفريق, ولكن نعد جماهير التعاون بتعويض هذه الخسارة من خلال اللقاء المقبل في دوري زين, ونسعى لتقديم كل مالدينا من أجل اسعادهم ومسح الصورة السيئة التي ظهرنا عليها في مباراتي النصر والاتفاق”.

من جانبه, أوضح حسين عبدالغني قائد النصر أن فريقه كان يفتقد للمسة الاخيرة في لقاء التعاون, بعدما أضاع العديد من الفرص المحققة للتسجيل, وقال حسين “هذا اللقاء يشبه إلى حد كبير اللقاء الذي جمعنا في الموسم الماضي وانتهى بنفس النتيجة, حيث أننا اضعنا الكثير من الفرص ولكن انتصرنا بهدف في الدقائق الأخيرة”. وشدد على أهمية النتيجة والنقاط الثلاث,  حيث اشار إلى أنهم يسعون لتلافي جميع الاخطاء التي وقعت في لقاء التعاون وذلك من أجل الظهور بشكل أفضل ابتداء من لقاء الهلال المقبل.

كما أوضح حسين بأن الجروح التي ظهرت على رقبته كانت من جراء احتكاك حدث بينه وبين مدافع التعاون ياسين حمزة, معتبره احتكاك طبيعي ويحدث في كرة القدم.

97