تخبيصات آسيوية
ناصر راشد

ناصر الرويثي

تترقب الجماهير الرياضية الأسبوع القادم بدءاً من الجمعة بإذن الله انطلاق جولة جديدة آسيويا وافريقياً واوروبيا ً بمختلف البطولات الدولية والقارية والعالمية و الودية وهي مباريات مهمة ومن المؤكد أنها ستحظى بكم هائل من المتعة والاثارة والندية وبمتابعه جماهيرية وتغطيه إعلامية كبيرة ومميزة.

وقد أحسن الاتحادان الإفريقي والأوروبي في التنسيق لمواعيد إقامة المباريات و مراعاة شعور جماهيرهما وبالأخص الاتحاد الإفريقي إذ خصص السبت والأحد لإقامة مباريات القارة السمراء المؤهلة لكاس العالم 2014 و خصص الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة لإقامة المباريات ماعدا مباراة واحده ستقام يوم السبت.

أما اتحادنا الآسيوي فهو لا يزال يتخبط في مواعيده كما يتخبط عادة ً في قراراته ومواعيده إذ قام بوضع مواعيد المباريات بيوم الجمعة والسبت والثلاثاء ( مع أن مباراة الثلاثاء بين الكويت وإيران مؤجله حسب الطلب الإيراني ) وهذا مأخذ آخر على الاتحاد الآسيوي والمفروض أن لا يوافق على التأجيل لأسباب دينية وان تقام المباريات في موعدها إلا إن كان الطلب مقنعاً وهنا أرى إن طلب التأجيل غير مقنع !

أما يوم الجمعة فهو يتزامن مع مباريات التصفيات الاوروبية ولم يراعي شعور جماهير القارة وهو يعلم أنها تتابع مباريات أوروبا أكثر مما تتابع مبارياتها , وكم كانت الجماهير الآسيوية تتمنى أن تكون مباريات القارة قبل موعد مباريات أوروبا بيوم واحد حتى تتمكن من المتابعة والاستمتاع بتلك المباريات على مدى عدة أيام وتبتعد عن التشبع الكروي والمتعة المملة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    1

    بالتوفيق لكل الانديه في اسيا!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 4:27 م
  2. المحترف
    2

    ياحبيبي المشكله مو في الجدوله المشكله انديتنا تقدم اعذار قبل الاخفاق ولا في جميع دول العالم ماحد يشتكي الا عندنا ولو فتحو الباب لتاجيل المباريات اجوك كل الفرق مدعرمين اجلي زي ما اجلتله طيب احنا نتابع البطولات الاوربيه في خلال اسبوع يلعب 3 مباريات وعندنا يبي يرتاح اسبوع قبل وبعد المباراه ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:16 م
  3. صقر نجد
    3

    عندك حق يااستااذ ناصر وياليتهم يتعلمووون او يكون لهم مستشارين في رؤسهم عقووول , بيض الله وجهك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:14 م
  4. سعودي و افتخر
    4

    يا نمرة 2
    ترى صاحب المقال يتكلم عن المنتخبات ولم يجيب طاري الاندية :arrow:
    رجاءً شف من هو اللي مدرعم الاندية او حضرتك يالمحترف :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 11:07 ص
110