أنباء عن تحالف بين السركال و المدلج

السركال المدلج ال خليفةأشارت صحيفة سعودية إلى اتّفاق يوسف السركال رئيس الاتّحاد الإماراتي لكرة القدم مع السعودي الدكتور حافظ مدلج على ترشيح الأوّل لمنصب رئيس اتّحاد الكرة الآسيوي مع ترشيح الثاني نائباً له.

وذكرت صحيفة “عكاظ” اليوم الإثنين أن السركال يحظى بدعم قطري بالإضافة إلى عدد من أصوات شرق القارة الآسيوية وغربها.

وكان الدكتور حافظ المدلج ألمح لإمكانية انسحابه من سباق الترشّح لمنصب رئيس اتّحاد الكرة الآسيوي، ويضمّ السباق الإماراتي السركال والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والتايلاندي ماكودي واروي.

وقال المدلج في هذا السياق: “اجتمعت مع الشيخ هزاع بن زايد في الإمارات، ويبدو أن المرحلة المقبلة ستكون لمصلحة الإماراتي يوسف السركال”.

وأوضح المدلج أنه لا يملك قرار المواصلة في السباق الرئاسي لاتّحاد الكرة الآسيوي، إذا تمّ الاتّفاق مع الإماراتيين على استمرار السركال، مؤكّداً أن البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لن يتنازل أبداً لمصلحة المرشّحين السعودي أو الإماراتي إلا إذا تدخّلت جهات عُليا في هذه المسألة.

وتجرى الانتخابات في الثاني من أيار/مايو المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

التعليقات

20 تعليق
  1. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    1

    العرب دائما يتحالفون ضد بعض سواء في السياسة أو في الرياضة أو في غيرها من مجالات الحياة والنتيجة فشلهم في كل شيء ومبروك مقدما لمرشح شرق آسيا في قيادة آسيا لبر الأمان كرويا لأن العرب فاشلين في مثل هذه المناصب القارية بإستثناء عراب الكورة الآسوية محمد بن همام حينما تحالفوا العرب ضده وأسقطوه عبر رئيس الفيفا المرتشي بلاتر …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:29 م
  2. " اهلاوي حتى الثماله "
    2

    ابغى اعرف ايش نستفيد احنا من رئاسه الاتحاد الاسيوي ..

    وكمان المدلج ماعرفناه الا بعد تصريح اعلامين مسبقين الدفع ..والحين يبغى رئاسه ..كيف كذا

    يامدلج روح صلح البوابات اللي ازعجتنا فيها والا خلك بالمجلس احسن 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:32 م
  3. زعبيل
    3

    مفروض خشيت السباق دور الاول فقط مثل الهلال ماهو دور مركز توافقي مثل النصر والاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:35 م
  4. فهد المونديالي
    4

    حافظ المدلج ماراح يرتاح لة البال او يطمئن لة القلب اللى بتسهيل الاسيوية للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:37 م
  5. .....حلم الهلال العالمية....
    5

    طبعا هذي خطة اللوبي ومحاولة كسب السركال والمضي قدمآ للحصول على دعم لوجستي للوصول الى اللجان لعل وعسى تفك العقدة..ولكن ان شاء الله الافطس التايلندي مايخليها لكم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:45 م
  6. البروست .. صديقي
    6

    تـ عليق 3 كلامك 100/100 صح خلك في النصب والكذب والدجل والتواطئ والمؤامرات والرشى لكي تصل للمنصب
    سبحان الله نفس الفريق المحلي الي عندنا ابو55 بطولة ( كلها بطولات الصداقة والمصيف ودوري الحواري ودوري السيرلاك ودوري المراسيم و باقي البطولات سرقة عيني عينيك نهارا جهارا امام اعين الجميع والكل ساكت ومتابع ومسوين فيها اموات لكن هذاك الزمان ولى وراح وجاهم احمد عيد والله ليقلق منامهم ويقض مضاجعهم وعلى فكرة للآن مافرقز عيونه فيهم ولا راواهم الوجه الثاني شفتوا شاعرهم وش قال اتصل فيني لا ما اتصل فيني :evil:
    ولا حدن درى بك مع نفسك كشفناك على حقيقتك وهم وكذب وصراخ لكن المصيبة في طواقي فريقك المطوطق
    طقطق عليه يالحبيب ع راحتك وباذن الله دوري ركاء ينتظرك الجماعة محتاجين هياطك هناك )

    أوه لا يكون ماعرفتوا الفريق … إيه انه ال ه ـــــلا ـــل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:54 م
  7. سفير الوطن
    7

    المدلج او بدونه :mrgreen: :mrgreen: (العالميه صعبه قويه) :mrgreen: :mrgreen:

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:54 م
  8. صريح العبارة
    8

    مد رجلك على قد لحافك (رحم الله امرئ عرف قدر نفسه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:59 م
  9. " اهلاوي حتى الثماله "
    9

    الاخوان اللي علقو فوق ..انتم قريتم العنوان والموضوع زين …والهلال وش دخله بالموضوع 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 3:02 م
  10. زعيقي يحلم بالعالميه
    10

    يالسركال انتبه هي خطه اذا مانجحت سوف يقيدونك بالمدلج وستكون قراراتك بيدهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 3:09 م
  11. تلميذة الرمز
    11

    اقول يالمدلج اجلس في بيتك احسن لك وخل العالم تشتغل انت وين والاسيويه وين والله حاله :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 3:10 م
  12. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    12

    كل ماسار شي !!!
    قالوا الهلال !!!
    حتىرالاتحاد الاسيوي !!!
    دخلوا فيه الهلال !!!
    مساكين بهذلهم ذا الهلال !!!
    ومسكين الي مايشجع الزعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 4:21 م
  13. محسن الدوسري
    13

    خطة واضحة ..من الأول الهدف (نائب)! بس كان ينتظرون من الأقوى!!؟؟ .. انسحاب الصيني للسركااال .. والسركال دول غرب آسياء في الجيبة ماعدا البحرين والكويت والسعودية!!

    طار المدلج للإمارات واجتمع مع السركال وتم رمي سلمان بعرض الحااائط!! لو ذكي السركااال يعين أربع نواب حتى يفتك من ضغوط المدلج (وايرلس!!)!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 4:45 م
  14. نصراوي تميم
    14

    لاتشد ظهرك يالسركال بربيعنا ترى مالهم امان وروغتهم عند لحاهم
    ترى الفكه منهم زينه ولا تفشيلهم سر يفضحونك عند العيون الضيقه :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 4:45 م
  15. نصراوي تميم
    15

    سفير الوطن والله اني احبك :oops:
    اهلاوي حتى الثماله لاتخلط العسل بالعلقم ولا تخلط الملكيه بشي يعكرها وانا اخوك شتاااااااااااان مابينهما والمثل يقول وش جاب لجاب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 4:52 م
  16. " اهلاوي حتى الثماله "
    16

    تعليق 15 اول شي محد يسيرني على هواه … 8)

    ثاني شي الموضوع يتكلم عن المرشح الاسيوي ..وش دخل الهلال .. حاول تركز :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 5:46 م
  17. فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز
    17

    تعليقاتكم على قـد مستوى عقولكم يعني هابطه ..! السؤال هو: متى ستكونون راقين ومتى سيمون تفكيركم راقي ..! قال الرسول صلى الله عليه وسلم: قـل خـيـراً أو أصــمــت .. لاحول ولا قوة الا بالله .. ناقصين مبزره وكل من هب ودب صار له لسان ويتكلم .. أستغفر الله بس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 6:50 م
  18. " اهلاوي حتى الثماله "
    18

    تعليق 17 تكفى ياكبير.. مع نفسك.. 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:16 م
  19. .....حلم الهلال العالمية....
    19

    اهلاوي حتى الثمالة يبدو ان امامك ضبابية لاتستطيع الرؤيا بالعين المجردة..
    ارفع الطاقية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 7:34 م
  20. نصراوي تميم
    20

    تكفىىىىىىىىىىى يافصفص ارفع مستوانا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:29 م
101