أبوهشهش يعود للمشاركة في تدريبات الفتح .. والجبال يشدد على أهمية لقاء الرائد

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم يوم الاثنين على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة يوم الثلاثاء أمام فريق الرائد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.

و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تقسيم التدريبات ما بين التمارين اللياقيه المكثفة و التكتيكية التي ركزت على اللعب السريع وتنفيذ العرضيات المثالية و التسديد من خارج منطقة الجزاء. واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة.

وعلى صعيد متصل شارك المحترف الأردني شادي أبوهشهش في الجزء اللياقي من التدريبات الفتحاوية، فيما واصل الثنائي عبدالله القرني و حسن الحجي برنامجهما التأهيلي .

من جهة أخرى أعرب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفتح والخاص بمواجهة الرائد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين عن أهمية مواجهة فريقه القادمة حيث تحدث الجبال قائلاً :أن مثل هذه المباريات تعتبر من المباريات التنافسية كون الفريق المقابل بنفس امكانيات فريقه الفتح.

واضاف أن الرائد فريق يملك عناصر جيدة ومنتشي بالفوز في مباراته الأخيرة أمام الفيصلي وأتمنى أن يكونوا لاعبي الفريق على تركيز عالي في هذه المواجهة وأستفادوا من أخطائهم في المباراة الماضية صحيح وأن الفريق عاد للمباراة الماضية بعد تأخره مرتين وهذا مايعطي أنطباع على قوة شخصية الفريق الفتحاوي ومثل هذه المباريات تتطلب التركيز العالي من قبل لاعبي الفريق وهذا ما شعرت به من اللاعبين خلال التمارين الماضية.

من جانبه عبر لاعب خط وسط الفريق فايز العلياني وقال : الفريق في تمام جاهزيته لهذه المواجهة ونحن كلاعبين عاقدون العزم على كسب النقاط الثلاث لاسيما وأن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا الذي أدعوهم من هنا لمؤازرتنا من أجل مواصلة العروض المميزة.

99