حارس المنتخب الأردني الزعبي يحمي عرين الخليج في دوري الأمير محمد بن سلمان

وقعت إدارة نادي الخليج مع حارس الجزيرة والمنتخب الأردني عبد الله الزعبي عقد احترافي لموسم واحد وذلك لدعم الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وكان الزعبي قد أجرى الفحوصات الطبية في مجمع المدلوح الطبي ، وجرت مراسم التوقيع اليوم (الخميس) في مقر النادي بسيهات بحضور الأستاذ جعفر السليس مدير الاحتراف والأستاذ محمد السيلاوي وكيل أعمال اللاعبين.
يذكر بأن الزعبي 28 سنة قد مثل أندية الرمثا واتحاد الرمثا والجزيرة الأردني قبل خوضه التجربة الأولى بالاحتراف الخارجي مع نادي الخليج كما أن الزعبي والذي يبلغ طوله 1.95 قد مثل المنتخب الأردني.
ومن جهته فقد عبّر الحارس عبد الله الزعبي عن سعادته بالاحتراف في الدوري السعودي عبر نادي عريق كالخليج مشيراً بأن تجارب زملائه السابقين مع الخليج خلال المواسم الماضية بالاضافة إلى سمعة نادي الخليج ساهمت في قبول التجربة الاحترافية الأولى له في مسيرته الاحتراف الخارجي وقال :” أعتز وأفخر بثقة مسوؤلي نادي الخليج من إطار فني وإداري وبدون شك حلم جميل بأن أدخل تاريخ نادي الخليج كأول حارس يحترف بهذا النادي العريق “. وأضاف:” بصراحة أنا من معجبي جماهير الدانة حيث تابعت تشجيعهم عبر الفيدو وبإذن الله نفرحهم بالانتصارات وإعادة الخليج إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز”.

ومن جهته فقد أكد جعفر سليس مدير الاحتراف بأن التوقيع مع حارس المنتخب الأردني عبد الله الزعبي جاء بعد توصيات فنية من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سمير هلال وكذلك مدرب الحراس الجزائري الكابتن حكيم السبع لتعزيز دعم خانة الحراسة بعد التجديد مع الحارس سلطان الشمري حيث ستكون المنافسة مفتوحة لما فيه مصلحة الفريق.
وأوضح السليس بأن استعدادات الخليج تسير وفق البرنامج الذي رسمه الجهاز الفني مشيداً بالروح العالية للفريق حيث انضام الثلاثي الأجنبي المهاجم ديابي ولاعب الوسط أندوما والحارس الزعبي إلى جانب المواليد المهاجم ماهر وسيصل الثلاثي الأجنبي الذي أعلن عنه المركز الاعلامي خلال الأيام المقبلة .

107