في ثاني ودياته.. الاتفاق يتعادل مع اياكس وبن يوسف يصل المعسكر

تعادل الاتفاق في ثاني مبارياته الودية في المعسكر الإعدادي للفريق حيث التقى ظهر اليوم ( السبت) فريق نادي اياكس الهولندي تحت 23 سنة في العاصمة الهولندية امستردام .

وكان اياكس البادئ في التسجيل حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 58 قبل أن ينجح الأرجنتيني غوانكا في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 61 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.
وكان مدرب الفريق الأوروغوياني ليوناردو راموس قد دخل الشوط الاول بتشكيلة مكونة من رايس موبلحي وعمر السنين وسعيد الربيعي ورامون أرياس وحسين السيد في الدفاع وفيليب كيش وحامد الغامدي ومحمد الكويكبي ومحمد السبيعي وكريستيان غوانكا وحسن جمال.

وأجرى راموس 5 تبديلات في الشوط الثاني بإشراك أحمد الحبيب بديلاً عن سعيد الربيعي وسعد خيري بديلاً عن عمر السنين و إبراهيم محنشي بديلاً عن محمد الكويكبي وأسامة الخلف بديلاً عن محمد السبيعي وأسامة السليم بديلاً عن حسين السيد.

ومن جهة أخرى وصل مساء البارحة التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الاتفاق إلى مقر معسكر الفريق في هولندا بعد انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم في روسيا.

100