الأولمبياد الخاص السعودي يشارك في الاحتفال بمرور 50 عام على انطلاق حركة الأولمبياد الخاص بإضاءة برجي المملكة والنخلة في الرياض باللون الأحمر

احتفى الأولمبياد الخاص الدولي بمرور 50 عام على انطلاقه ( اليوبيل الذهبي ) الذي صادف أمس الجمعة 20 يوليو بإنارة أكثر من 170 معلماً سياحياً وأثريا ً باللون الأحمر تحت شعار( الإضاءة من أجل الدمج ) على امتداد المناطق الإقليمية السبع في مختلف دول العالم .

وواكب الأولمبياد الخاص السعودي هذه الاحتفالية من خلال إنارة برجي المملكة والنخلة في العاصمة الرياض باللون الأحمر .

وعبر رئيس الأولمبياد الخاص السعودي الدكتور ماهر بن سعد الجديد عن سعادته بهذه المناسبة وفخره بمشاركة المملكة بالاحتفاء في هذا اليوم الذي انطلقت فيه أهم الحركات الرياضية الانسانًية لذوي الإعاقة في العالم .
وقال :”تأتي مشاركة المملكة العربية السعودية في هذا اليوم استمراراً لاهتمام قيادتنا الرشيدة في دعم أبنائنا من ذوي الإعاقة في جميع المجالات ومنها الرياضية برعايتها لأكثر من ٢٠ فعالية لألعاب الأولمبياد الخاص في كل عام من خلال ١٥ نادياً للأشخاص ذوي الإعاقة موزعة في أنحاء المملكة” ، مشيراً في هذا الصدد إلى تحقيق لاعبي المملكة من الأولمبياد الخاص للعديد من الميداليات والبطولات الإقليمية والعالمية .
وقدم الجديد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة النخلة العقارية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن العثمان على مشاركتهما هذه الاحتفالية.

107