بتوجيه من أمير المنطقة .. نادي الجوف يزور محافظة القريات

بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف و دعم ورعاية الشيخ أنور بن مرزوق الصايل عضو المجلس المحلي بمحافظة القريات ، وحضور عددٍ من الوجهاء و الأعيان و المهتمين ؛ قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و على مدى يومين بتقديم عددٍ من البرامج الثقافية و الترفيهية و الألعاب الحركية و بعضٍ من ألعاب النادي المعتمدة في اللجنة البارالمبية بمنتزه دنيا الفرح بالقريات .
هذا و قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح نبذه مختصرة عن النادي بدءً من اعتماده ضمن خمسة عشرَ ناديًا على مستوى المملكة و مراحل تأسيسه و العمل فيه ، كما تحدث عن فئات ذوي الاحتياجات الخاصة التي يخدمها النادي و المشاركات و المنافسات الرياضية و المنجزات التي حققها اللاعبون و الفرق الجماعية بالنادي .
كما أوضح المريح للحضور بأن النادي يسير بخطى ثابتةٍ و واثقةٍ حسب ما هو مخطط له و قد تكلل ذلك بانضمام عددٍ من اللاعبين إلى المنتخبات المختلفة و تحقيق الإنجازات معها ، منوهًا بأن دور النادي لا يتوقف عند ممارسة الرياضة بل يقوم بتقديم البرامج و المناشط الثقافية و الاجتماعية و له العديد من الشراكات المجتمعية مع الجهات ذات الاختصاص .
بعدها تحدث اللاعب معن الزيد نيابةً عن زملائه اللاعبين مقدمًا شكره و تقديره لأهالي القريات على هذه الحفاوة و موضحًا دور النادي و جهوده في تهيئة اللاعبين و تطوير قدراتهم ، كما استعرض تجربته مع المنتخب و تحقيق الميدالية الذهبية في كرة السلة مؤكدًا بأنها أصبحت حافز له لتقديم المزيد من العطاء .
بعد ذلك قام الأستاذ مرشد عماش بتقديم عددٍ من الألعاب الحركية و المسابقات الترفيهية بمشاركة لاعبي النادي و عددٍ من الجمهور الحاضر ، بدأها بتعريف الجمهور على لعبة البوتشي مع الأستاذ عبد العزيز السياط و الذي قدم للجمهور شرحًا موجزًا عن هذه اللعبة و شروطها ، كما تم الشرح عن لعبة الهدف و تقديم عددٍ من النماذج لهذه اللعبة .
و في نهاية البرنامج قدم الأستاذ عبد الله المريح شكره و تقديره لمالك مجموعة أركانات الشيخ أنور بن مرزوق الصايل و لكافة أسرة الصايل على ما لمسه الوفد من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، منوهًا بأن هذا الأمر غير مستغرب عليهم ، و الشكر موصول للدكتور محمد بن الريض البدري على دعمه لهذه الفئة و تواجده معهم و مرافقته لهم في العديد من جولاتهم و الشكر لعضو مجلس المنطقة الأستاذ صالح بن حمود الرثعان و لكافة الأحبة ممن حضر و تفاعل مع برامج النادي .
يذكر بأن وفد النادي و على هامش الزيارة قد قام بعددٍ من الجولات بدأها بزيارة للمعرض النموذجي الأول للجمارك في جمرك الحديثة ، ثم زيارة العيون الكبريتية و أماكن استخراج الملح و مشاركة نادي الحي بثانوية الأمير نايف برامجهم .

107