تعادل البحرين و لبنان استعداداً لتصفيات آسيا

منتخب البحرين

تعادل المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره اللبناني صفر-صفر اليوم الاحد على استاد البحرين الوطني بالرفاع في مباراة دولية ودية في اطار استعدادات الطرفين لمنافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا عام 2015.

ويستضيف المنتخب البحريني نظيره القطري الجمعة المقبل في لقاء فك الشراكة في صدارة المجموعة الرابعة التي تضم اليمن وماليزيا، بينما يستضيف لبنان منتخب تايلند في بيروت ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي ايران والكويت.

ولم ترتق المباراة إلى المستوى الفني المطلوب وغلب عليها التحفظ والحذر من الجانبين دون وجود الهجمات والفرص الحقيقية على مرمى الفريقين.

وكانت الفرصة الوحيدة في الشوط الأول لأصحاب الأرض عن طريق تسديدة من محمد الرميحي من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس مهدي خليل إلى ركنية لم تثمر (23).

وكاد المنتخب اللبناني أن يفتتح التسجيل في الشوط الثاني بعد فرصة سريعة وصلت الكرة على اثرها إلى حسن شعيتو الذي سددها بين يدي الحارس سيد محمد جعفر (48).

وأنقذ الحارس جعفر مرماه من هدف محقق للضيوف بعد تدخله في الوقت المناسب لالتقاط الكرة مستغلا سوء تصرف البديل نادر مطر (81).

ونجح الحارس البديل لاري مهنا في التصدي لتسديدة البديل جمال راشد لينقذ مرمى لبنان من هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد هجمة مرتدة سريعة (89).

وشهد الوقت بدل الضائع طرد مدافع البحرين البديل عبدالله أمان لتعمده مسك الكرة باليد (90+4).

* مثل البحرين: سيد محمد جعفر- عبدالله مبارك (عبدالله أمان) وعلي خليل ومحمد حسين وفوزي عايش ومسعود قمبر (عبد الوهاب المالود) وسيد ضياء سعيد وعبد الوهاب علي (عبدالله الهزاع) وسعد العامر وعلي السيد عيسى (جمال راشد) ومحمد الرميحي (سامي الحسيني).

* مثل لبنان: مهدي خليل (لاري مهنا)- يوسف محمد ومعتز الجنيدي ومحمد شمص وحسن معتوق (فايز شمسين) وحسن شعيتو (عامر خان) ومحمد حيدر (نادر مطر) وعباس عطوي ووليد اسماعيل (عباس عطوي) وعلي حمام (حسن ظاهر) وأليكس خزاقة.

112