أكثر من ٣٠ نشاط رياضي ومنوع في ملتقى العائلة الرياضي الشبابي بالاحساء

انطلق مساء امس الأربعاء ملتقى العائلة الرياضي الشبابي من تنظيم الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة شئون الشباب بالادارة العامة للنشاطات الشبابية و بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن محمد بن جلوي الرياضية.
وأوضح الأستاذ وليد الراشد مدير الملتقى بأن : ” هذا الملتقى يشتمل على اكثر من ٣٠ فعالية رياضية وترفيهية وتوجيهية تخاطب مختلف اهتمامات الشباب والشابات لتعزز حب الرياضة ولتشجع نحو ممارستها”.
كما أضاف مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي بأن: ” الملتقى صمم بحيث يشمل أنشطة متعددة منها ميدان التحدي الذي سيقدم العاب التصويب و العاب السرعة والتحديات الثنائية إضافة إلى ميدان الرياضة الذي سيقدم أنشطة رياضية تفاعلية للزوار وأيضا ميدان التوجيه الذي سيقدم مجموعة ورش عمل للتحفيز على ممارسة الرياضة و ميدان الملاعب وغيرها من الفعاليات”.
وأوضحت مشرفة الفريق النسائي كوثر الناصر بأنه: ” تم تخصيص الصالة الرياضية المغلقة للنساء فقط ، أما الساحة الخارجية فمخصصة للعوائل عامة ، كما سيكون لـ أحبابنا الصغار نشاطات رياضية خاصة ضمن قرية الطفل” ، وأضافت الناصر: “سيشارك في هذا الملتقى عدة أندية رياضية وفرق ومجموعات رياضية وجهات صحية حيث سيقدمون استشارات مجانية للزوار في مجال الصحة واللياقة والتغذية والحفاظ على نمط حياة صحي” .
يذكر بأن هذ الملتقى مستمر الى يوم الجمعة القادم ، ويستقبل الزوار من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا.

108