الفيحاء يواصل تمارينه بمشاركة البرازيلي نالدو

تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه ضمن الفترة الأولى من البرنامج الأعدادي قبل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل، حيث أجرى الفريق مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، تركزت على رفع المعدل اللياقي حيث أجرى اللاعبين في بداية المران حركات الإحماء ثم تمارين الجري بالكرة لمسافات مختلفة وعلى سرعات متعددة، بعدها قسم السيد غوستافو اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي الأولى تمارين باستخدام الأثقال والأخرى تؤدي تمارين على التمريرات القصيرة والسريعة.

شارك في تمرين اليوم المحترف البرازيلي نالدو عقب توقيعه العقد الرسمي عصر اليوم بعد اجتيازه للفحوصات الطبية، كما شهد التمرين مشاركة عبدالمجيد الرويلي.

وتغيب عبدالإله الفهد لليوم الثالث على التوالي دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الإداري للفريق.

كما قرر الجهاز الطبي إراحة عبدالله المطيري إثر تعرضه لإصابة بالركبة خلال مران الأمس ومن المقرر أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية لتشخيص حالته وتحديد طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

من جانب أخر أجرت المجموعة الثانية من اللاعبين صباح اليوم الفحوصات الطبية لدى الشريك الطبي للنادي عيادة فيزيوتريو بإشراف مباشر من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ماريان ديمترو، فيما سيجري جميع اللاعبين الجزء الثاني من الفحوصات غداً الخميس.

99