الشباب يواصل اعداده وبن مصطفى يبدأ التأهيل

أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الاعتيادية على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني الروماني ماريوس سوماديكا. وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، الذي ركز على رفع المخزون اللياقي للاعبين عن طريق تدريبات الجري حول الملعب، وتقوية عضلاتهم عبر القفز فوق الأقماع وتخطي الحواجز، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين طبق اللاعبون من خلالها عدة تدريبات فنية داخل دائرة تمثلت في التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة عند الاستلام والتمرير، ثم تلاها بتقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب، تضمنت تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة، والاستحواذ على الكرة، و تغيير اتجاه اللعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي هتان باهبري، وعبد الله الخيبري، وذلك بعد عودتهما من الإجازة التي منحت لهما عقب مشاركتهما مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم.

فاروق يبدأ برنامج التأهيلي الطبي

بدأ المحترف التونسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب فاروق بن مصطفى برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة فزيوتريو، وذلك بعد عملية المنظار التشخيصي في الركبة.

99