رسمياً وبدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الفيحاء يوقع مع بونيا


بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ سعود الشلهوب ، اجراءات توقيع العقد الرسمي مع حارس المرمى الكولومبي كريستيان بونيا ( 25 سنة ) لمدة سنة مع أفضلية التجديد لسنة إضافية، قادماً من نادي ناسيونال الكولومبي، وحقق اللاعب خلال مسيرته 14 بطولة مع 3 أندية مثلها، كما مثل الفئات السنية لمنتخب بلادة في عدة بطولات، وشارك كحارس أساسي للمنتخب الكولومبي في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وكان بونيا قد اجتاز بنجاح، الفحوصات الطبية التي أجراها صباح اليوم الثلاثاء لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وقد جرت مراسم توقيع العقد مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي وبحضور عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش ووكيل أعمال اللاعب.

من جانبه قدم مجلس إدارة النادي شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه الغير مستغرب والذي يضاف إلى إسهاماته البارزة تجاه دعم أندية الوطن، والنهوض بالحركة الرياضية إلى المكانة التي تليق باسم المملكة العربية السعودية.

من جانبه قدم مجلس إدارة النادي شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على دعمه الغير مستغرب والذي يضاف إلى إسهاماته البارزة تجاه دعم أندية الوطن، والنهوض بالحركة الرياضية إلى المكانة التي تليق باسم المملكة العربية السعودية.

9