قدم الاحتياجات الخاصة يواصل استعداداته لكأس العالم

يواصل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم السابعة لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية التي ستقام في السويد خلال الشهر المقبل من خلال تدريباته اليومية في مقر نادي الدرعية ضمن المرحلة الأولى من تحضيرات للمونديال الذي يحمل لقبه في الـ3 نسخ السابقة.

ويجري لاعبو الأخضر تدريباتهم اليومية تحت إشراف مدرب المنتخب الدكتور عبدالعزيز الخالد التي اشتملت على تدريبات لياقية لرفع المعدل اللياقي وتدريبات تكتيكية بالكرة ومناورة على منتصف الملعب إضافة على محاضرات فنية للاعبين.

من جانبه أكد المدرب عبدالعزيز الخالد أن المعسكر يسير وفق ما هو مخطط له من خلال انتظام جميع اللاعبين وجديتهم للوصول إلى أفضل جاهزية ومواصلة التميز في المونديال , مؤكداً أن الأخضر سيكون جاهزاً للبطولة التي يلعب فيها ضمن المجموعة الثانية وتقام منافساتها في مدينة كارلستاد إلى جانب 3 منتخبات هي روسيا التي تعد منتخباً متطوراً وبولندا التي تقدم مستوى جيد ولها تاريخ مميز في بطولات الإعاقة الذهنية وسبق للأخضر مقابلته سابقاً , وأخيراً اليابان التي تعد أقل المنتخبات مستوى.

وقدم الخالد شكره لمسؤولي نادي الدرعية على استضافة النادي ومرافقه لتدريبات المنتخب في مرحلته الأولى, مثمناً هذا التعاون والدعم المتواصل من النادي لما فيه مصلحة الرياضة السعودية عموماً وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص.

يشار إلى أن المنتخب السعودي سيختتم المرحلة الأولى من تحضيراته يوم الخميس المقبل يغادر بعدها إلى التشيك فجر السبت لاستكمال استعداداته من خلال معسكر خارجي يستمر حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل ثم الوصول المغادرة إلى السويد للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم 5 أغسطس وتستمر حتى الـ18 منه .

99