الفيحاء يبدأ برنامجه الإعدادي للموسم المقبل


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء برنامجه الإعدادي للموسم المقبل حيث تستمر فترة الإعداد 45 يوم بقيادة المدير الفني للفريق “الأرجنتيني” السيد غوستافو كوستاس الذي أشرف على برنامج الإعداد.

وتبدأ غداً الإثنين 16 يوليو 2018 الفترة الأولى من التحضيرات بتمارين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي لمدة 9 أيام ، وسيتخلل هذه الفترة اجراء الفحوصات الطبية والعضلية للاعبين لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي.

بينما ستتضمن الفترة الثانية من التحضيرات معسكراً خارجياً في إسبانيا بمدينة سان بيدرو دي بيناتر، لمدة 23 يوم سيتخللها عدة مباريات ودية.

إدارة الفيحاء أكملت ملف اللاعبين الأجانب الثمانية بوقت مبكر رغبة منها بالاستفادة التامة من فترة الإعداد، وقد اكتفت باستقطاب الحارس الكولمبي كرستيان بونيا والمحور الدفاعي البرازيلي مارينالدو سانتوس، لينضما إلى روني فرنانديز ودانيلو اسبريا وجون رويز وألكساندروس تزيليوس وأدملسون باروس.

وعلى صعيد الاستقطابات المحلية وقع الفيحاء مع أحمد بامسعود ونواف الصبحي ومتعب النجراني ونايف كريري وعبدالرحمن اليامي.

فيما وافقت الإدارة الفيحاوية على بيع المدة المتبقية من عقد حسن معاذ لصالح نادي الاتحاد ، ووقعت مخالصة مالية نهائية مع المحترف الهندوراسي ايميليو ايزاغوير، بالإضافة إلى إعارة طلال مجرشي لنادي أحد وحاتم بلال لنادي القادسية وعبدالعزيز المنصور لنادي الكوكب.

100