مدارس للسباحة والتنس والتاكوندو بنادي الاتفاق

نادي الاتفاق 1يفتتح نادي الاتفاق على ملاعب النادي المختلفة مدارس للسباحة والتنس الارضي والكاراتية والتاكواندو والكرة الطاترة وبناء الاجسام ويشرف على المدارس المشار اليها مدربين متخصصين بقيادة البطل العالمي في برشلونة 90 احمد عبد العزيز السلموني في لعبة بناء الاجسام والمدرب القدير السيد السيسي مدرب السباحة العالمي وفي لعبة الطائرة المدرب الوطني منير الحميدان وهو لاعب دولي سابق وفي لعبة الكاراتيه المدرب الوطني كريم عبد السلام .

وحددت الفترة الزمنية للدورات التدريبية المختلفة لكل الالعاب بــ 3 أشهر لكل لعبة على ان يتلقى الدارسون شهادات معتمدة من ادارة النادي باجتياز الدورة التدريبية التي انتظم فيها في اللعبة المحددة بعد اجتيازه للاختبارات النهائية التي ستنعقد في نهاية الدورة لكل لعبة . واعلن الاستاذ محمد حبشي مشرف ادارة وتشغيل الملاعب بنادي الاتفاق عن وجود حافلات خاصة لترحيل الدارسين من اماكن تجمعاتهم وحتى مقر النادي في رحلتي الذهاب والعودة .

وسيكون باب التسجيل للالتحاق بهذه المدارس مفتوحا لدى سكرتارية النادي بصورة يومية .وتبدأ فعاليات التدريبات من الساعة الخامسة والنصف مساء وحتى الساعة السابعة مساء وسيشهد مراسم الختام لهذه المدارس احتفالية كبيرة بتواجد رئيس النادي عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة وممثلين لمكتب رعاية الشباب بالدمام.

110