الشعلة يكشف عن أطقمه .. وصلاح يؤكد: لن نرضى بغير الفوز أمام نجران – صور

دشن المركز الإعلامي بالنادي مغرب يوم السبت أطقم النادي الجديدة لفرق كرة القدم بالنادي للموسم الرياضي الجديد, وذلك في حفل مبسط أقيم بمقر النادي , حيث شارك في استعراض الأطقم الجديدة اللاعب المالي لاسانا باللون الأخضر والأزرق- الأول – واللاعب فهد المنيف باللون الأبيض والأخضر – الثاني – واللاعب المغربي حسن الطير باللون الكحلي والأبيض – الثالث – والحارس خالد ناصر باللون الكحلي والأبيض الخاص بخروج اللاعبين وأثناء السفر.

في التدريبات, أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء السبت مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة فريق نجران مساء الأثنين القادم على ملعب النادي بالخرج , وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تكتيكية , اختتمها المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح بمناورة على كامل مساحة الملعب.

مؤتمر المدرب

أكد المدير الفني لفريق الشعلة المصري محمد صلاح أنه لامفر من تحقيق الثلاث نقاط في مواجهة فريقه القادمة أمام فريق نجران والتي ستقام مساء الأثنين القادم على ملعب النادي بالخرج ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين , مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم شعور بأنهم قدموا مستوى مميزاً في اللقاء الماضي أمام الفتح لولا القرارات الظالمة التي تعرض لها الفريق , مطالباً من الحكام أن ينصفوا الفريق في مواجهاته القادمة , وبين صلاح أن لاعبيه عاقدين العزم أن يظهروا بأداء عالي ويحققوا الإنتصار من أجل إهداءه لإدارة ناديهم وجماهيرهم .

وفي سؤال حول مطالبة الجماهير الشعلاوية بتحقيق الإنتصارات بعدما كانوا يطالبون بتقديم المستويات الجيده , أكد صلاح أنه قال للاعبيه في التمرين الأول بعد المباراة أنكم إذا كنتم تشعرون بأنكم ظلمتوا في لقاء الفتح فعليكم أن تثبتوا لجماهيركم أنكم جديرون بالفوز من خلال تحقيق نقاط مباراة نجران .

وحول خسارة نجران بستة أهداف أمام الهلال في اللقاء الماضي , أوضح صلاح أنني لن ألتفت للقاء نجران الماضي , لأنني أعرف أن فريق نجران فريق قوي ويمتلك خط وسط وهجوم قوي , وبالتأكيد سيأتي للمباراة بروح عاليه من أجل أن يكسب اللقاء ليعوض جماهيره .

وحول تلقي مرمى الشعلة عشرة أهداف حتى الآن حيث أصبح ثاني أضعف خط دفاع  في الدوري ؟ ذكر صلاح أنه سيحاول خلال الأيام القادمة تقليل الأخطاء وتكثيف التدريبات الدفاعيه بالنسبة للاعبين , مبيناً أن ضغط المباريات يمنعنا من ذلك ولن يعطينا مساحه لكننا سنبذل قصارنا من أجل العمل على ذلك .

101