مطرف القحطاني يشعل تويتر من جديد ويفجر قضية جديدة

صافرة حكم

فجّر الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني مفاجأة من العيار الثقيل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال مغرداً :” مصيبة ياناس .. حكم دولي مساعد يبيع إشارته الدولية لحكم درجة اولى ويطلب أربعون الف ريال وكل هذا من تحت الطاولة وفي المستقبل من يدفع اكثر ينالها!”.

الحكم السابق والمغضوب عليه من قبل لجنة الحكام قال معقباً على ظهور الثوب والشماغ داخل أحد ملاعب الكرة قائلاً :” لا احد يلومني اجل حكم رابع بالثوب والشماغ والله مهزلة ،، ويقول تطورنا والله الي قاعد يصير مهازل وينك ياسمو الامير نواف” ، القحطاني أضاف :” لك الله يامن تدافع عن ناديك ولديك الإثباتات والبراهين لكشف الحقائق ،،، أندية القصيم يقف خلفها رجال لن يتركوا حقهم يضيع” ، القحطاني اختتم تغريداته قائلاً :” ليعلم الجميع بأن ما اكتبه هو رأي شخصي وواقع مرير عايشته في منظومة التحكيم السعودي دون التجني على الاخرين”

التعليقات

30 تعليق
  1. ADOL213
    1

    عمر المهنا من يومه وحركاته والله تحس ان الحكام مكبوتين كبت وخايفين منه وموديله اصلا قدييييييييم في الرياضة نبقى موديل جديد يطور مستوى التحكيم ويعطي كل ذو حقا حقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 4:48 م
  2. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    2

    عمر المهنأ الهلالي وقبله محمد فوده والقائمة مليئة بالوجوه الزرقاء …
    الله يجعلهم من هذا الحال وأردى ما شفنا من الكورة إلا الشر …
    بإختصار مضحوك علينا بالكورة عشان لا نلتفت لغيرها …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 4:58 م
  3. أحمد999
    3

    الله يقويك عليكم بهم فنحن بحاجة للمخلصين من امثالك
    فمن أجل ضربت جزاء مشكوك فيها تم ابعادك وهناك من يسرح ويمرح دون حسيب او رقيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 5:02 م
  4. البقمي
    4

    الله ينصرك على من ظلمك وعاداك
    قول الحق ولا تهاب عواقبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 5:16 م
  5. سامر العالمي
    5

    راح يسكتونك يامطرف بدعوتك للتحليل في احدى قنواتهم …
    كما فعلوا مع عبدالله القحطاني الذي كاد بصوته العالي ان يكشف كل شيء
    ولكنهم اشغلوه بالتحليل فترك قضاياه القديمة وسكت عن كشف الحقائق المريرة
    التي كانت ستوضح الكثير من الفساد الذي انتشر واستشرى في رياضتنا السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 5:17 م
  6. المهندس
    6

    أقول .. أرقد بس ما حد درى عنك
    ..
    …. هياط في هياط ,,,,,,, و لا يختم بعد و يقول ” هذه هو رأي الشخصي “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 5:27 م
  7. ابوغلا
    7

    الحمدلله اللي فك وسطنا من أمثالك

    ممن تقودهـ ميوله لتطبيق مصالحه الشخصيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 5:39 م
  8. سيف ألمع العالمي
    8

    النزيه من الحكام ليس له مكان في وسطنا الرياضي ، الله ينصرك يا مطرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 6:12 م
  9. عاشق الهلال الملكي
    9

    عجبي من النصراووية يصفون مطرف بالحكم النزيه لانه ساعدهم في كاس ولي العهد امام القادسية بخماسية وضربة جزاء احتسبها غير صحيحة وايضا فيقاروا يثبت الكورة بيده ومشاها والادهى والامر انه بعد المباراه يلقي التحية على جمهور النصر ايضا لاننسى ظلمه التحكيمي في مباراة الهلال والتعاون في الدوري ضربة جزاء واضحة للاعمى وكانت في الدقيقة 86 لم يحتسبها وطرد لسلمان الفرج غير مستحق المصيبة الاكبر انه حضر حفل الذي اقامه نادي النصر بمرور 12 سنة على مشاركة النصر في العالمية ؟؟؟؟ اتسائل لوكان هذا الحكم هلالي وحضر حفل اقامه الملكي الازرق ماذا ستكون ردة الفعل اللوبي الاصفر كررس مفهوم كاذب وخاطي وهو ان الهلال هو نادي التحكيم واللجان والاتحاد السعودي هلالي كل هذا ليغطو بفشلهم الذريع والملي بالجفاف سنين بلا بطولات ولامستويات مشرفه والجمهور مضحوك على امره ويكذب الكذبة ويصدقها اخيرا قمة التناقض ( يقولون في عهد المرحوم فيصل بن فهد كان الاتحاد السعودي والوسط الرياضي نظيف ولاكن يفاجئوك بعدها بقولهم ان اللجان والتحكيم والاتحاد هلالي ايضا من قولهم في عهد سلطان بن فهد كان يوجد عدل بين الاندية ويفاجئوك بان الهلال نادي التحكيم واللجان اخيرا يقولون ليتك استمريت ي نواف بن فيصل لكي لانرى التمادي الازرق ويكذبون كالعادة بقولهم الهلال نادي التحكيم واللجان ونواف بن فيصل اصلا هلالي ) لعل البعض يتسائل لماذا لاينتقد الا الهلال فقط الامر غاية في البساطة كله هذا فقط من اجل ( الززعامة من المستحيل ان تشكك في النصر اللي محمد الشلهوب اكثر منه بطولات وايضا الاهلي نصف قرن لم يحصل ع الدوري ولم يحصل ع بطولة اسوية طوال تاريخه وايضا البطولات يحصل عليها بالاقساط كل 5 سنوات كاس الاتحاد اسالوني متى اول بطولة دوري حققها اقل لكم قبل م يقارب 16 سنىة اي ظل طوال مايقارب 50 عام لم يحصل على بطولة الدورري ) ربما فخامة الزعيم الملكي هي السبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 6:48 م
  10. سفير الوطن
    10

    كل يوم تطلع فضائح اللوبي الازرق ومهمى يفعلون فاالعالميه صعبه قويه :mrgreen: :mrgreen:
    الحمدلله اني اهلاوي
    ومسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 6:54 م
  11. نصرنا سيعود ان شاء الله
    11

    كاااااارثة في التحكيم السعودي كآآآآرثة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 6:55 م
  12. نصرنا سيعود ان شاء الله
    12

    يجب من أحمد عيد

    أن يقيل عمر المهنا ويعين الحكم الدولي الحيادي المعروف

    عبدالرحمن الزيد على الفور …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 6:58 م
  13. نصرنا سيعود ان شاء الله
    13

    الحل هو

    إقالة عمر المهنا

    تعيين عبدالرحمن الزيد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 7:01 م
  14. عبدالله العالمي
    14

    سؤال لجمهور الاهلي والاتحاد والشباب والنصر :arrow: لاحظوا معي من اكثر جمهور يدافع عن لجنة المهنا والتحكيم بشكل عام :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 7:08 م
  15. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    15

    الهلال التحكيم التحكيم الهلال

    اللهم دمر هذه النادي الفاســد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 7:10 م
  16. فاضي لهم
    16

    ههههههههههههههههه ملكي عالمي يعني قصده اهلاوي نصراوي وكل نادي يتطفل على الاخر وعلى قول المثل مااخس من قديد الا عسفان هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 7:30 م
  17. السيف الازرق
    17

    يامطرف انت شخص فاقد المصداقية اترك عنك المهاترات بعدان سحبت منك الشاره الدولية صرت ترمي الاتهامات يمين وشمال على لجنة الحكام من يصدقك بعد تاريخك الاسود .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 8:06 م
  18. واقعي
    18

    اخر من يتحدث عن المنطق والامانه والمهنيه هو انت كحكم مشجع فاحت راحتك اللم ارنا الحق حقا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 8:50 م
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    تعليق رقم 9

    كنت ناوي أعلق لكن أنت كفيت ووفيت وبيض الله وجهك وهذا هو الكلام الصحيح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 8:57 م
  20. عبدالرحمن
    20

    الان عمر المهنا هلالي كويس نسيتو الكاتو نسيتو 1415هـ نسيتو نسيتو نسيتو الله يخلف عليكم يا مطرف خلك في الجح ولا جماعتك سحبو عليك بعد مباراتك الشهيرة ضد الزعيم ما اعطوك وجه خل الجمهور ...اوي بدل ما يصفق لك يقط لك عليك بالعافية المدرج الاصفر الصغير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 8:59 م
  21. هلالي الاحساء
    21

    ياناس ياعالم ورب الكعبه ماعنده سالفه ياجماهير النصر وربي انكم صرتوا اضحوكه الرجال جالس يطقطق عليكم يبغا جمهور وانتم الوحيدين الي تصدقون اي كلام من عذركم من زمان عن البطولات وهذي بطولاتكم اي شخص يتكلم وسب بالهلال تمجدونه وهذا دليل عل الجفاف وعدم الحصول عل البطولات الله لايبلانا كانكم مسعورين عل الهلال ياخي استحوا عل وجيهكم خلو حسدكم للهلال مخفي اي نصراوي تبغا تنرفزه قله (هلال*) يجيه بلا هههههه يلتمس وباليل (ارق في النوم) الله يكفينا الشر بس انا بقول اقتراح بسيط لجماهير النصر ترا مو عيب انك تروح تستشير دكتور نفساني واللله حالتكم صعبه وجمهور الاهلي جالسين يطقطقون عليكم هههههههههه الحمد لله اني هلالي وربي اسجد لله شكر

    سبوووورت بليز طلعي ياحياديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 9:28 م
  22. محمد1984
    22

    المهنا صار هلالي الحين ؟ هههههههههههههه
    معروف انه نصراوي الكل يتذكر بلنتي الكاتو
    ويتذكر هدف خميس العويران ويقولون هلالي

    المهنا استكمال لأبراهيم العمر وفوده والحمدان والرزقان والدوسري
    وكل الحكام القديمين .. الي يصايح عليهم عبدالرحمن بن سعود ونفذون كلامه!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 9:36 م
  23. محمد1984
    23

    غير كذا التوتير حقه كله نصراوين .. صدق المثل وانطبق
    ……………………………………….. كل ساقط له لاقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 9:37 م
  24. نعلم من افسد الرياضة
    24

    انهم محبي فريق الدلال واذا كان الحكام ولجان الحكام واللجان الاخرى يعتقدون اننا لانعرف فنقول رائحتكم فاحت والله يستر الفيفا لا يجمد مشاركاتنا لان الفساد رائحته واضحه اذا اردنا نتطور ابعدوا المتعصبين من محبي وجمهور الدلال الذين يعملون في اللجان وطبقوا الانظمة والقوانين نتطور حتى لو نجيب ناس من برا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 10:13 م
  25. شمالي
    25

    الحل هو

    إقالة عمر المهنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 11:36 م
  26. العمري أبهاء
    26

    والله ماتفلح الكرة السعودية ونحنوفي ذتعصب كلنا نشجع المنتخب فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 8:14 ص
  27. عبدالله الفايز
    27

    افسدوا الرياضه …………………………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 9:47 ص
  28. ناااااااااسف
    28

    اقيلوا عمر المهنا والجوهر جاااااهز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 10:13 ص
  29. هلالي والرااااس عاااالي
    29

    وين يكون تحكيمنا بخير وانت امثالك

    ترتعون فيه سنين لين الله سبحانه فضح ماتخفيه في صدرك

    من حقد وتصيد على الهلال مستغلا الصافره ولجل ترضي ميولك

    لناديك الأصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:30 م
  30. زعيم
    30

    عطوه مئة الف مثل حسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 2:38 م
114