حافظ الحكمي بطل مكاتب تعليم الرياض

IMG_1816

ظفر فريق متوسطة حافظ الحكمي من مكتب التربية والتعليم بالوسط بلقب بطولة مكاتب التربية والتعليم لكرة القدم للمرحلة المتوسطة تحت شعار “معاً لتوفير الطاقة” وذلك بالشراكة مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة أثر تغلبه على فريق متوسطة الإمام البيضاوي من مكتب التربية والتعليم بالغرب 2/1 في المباراة النهائية على ملعب ثانوية اليمامة في الرياض، فيما نال فريق مجمع الملك سعود من مكتب التربية والتعليم بالدرعية المركز الثالث.

وتوج الدكتور محمد السديري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية والمهندس محمد الحربي مدير إدارة التوعية بالمركز السعودي لكفاءة الطاقة، بحضور الدكتور أنور أبو عباة مدير النشاط الطلابي وعبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية الفرق الفائزة.

وكانت البطولة قد بدأت السبت الماضي بمشاركة فريق من كل مكتب في: الشرق، الغرب، الشمال، الوسط، الجنوب، السويدي، الروابي، الدرعية، الروضة، غرناطة، العزيزة، والرائد، حيث بدأت المكاتب الـ 12 في إقامة بطولة داخلية لتأهيل المدرسة المنتظر تمثيلها في البطولة.

وبين مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية أن بطولة كرة القدم هي أحد برامج توعوية عن ترشيد استهلاك الطاقة ورفع كفاءة استخدامها.

وقال السديري “يستهدف البرنامج جميع طلاب التعليم العام بمدينة الرياض من خلال مسابقات فنية ورياضية وثقافية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بترشيد استهلاك الطاقة لدى الطلاب وتنمية مفهوم الانتماء الوطني لديهم تجاه المكتسبات الوطنية وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن ذلك من خلال هذه المسابقات و إذكاء روح المنافسة بينهم وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مواهبهم الفنية والرياضية والثقافية”.

ودعا السديري جميع أبناءه الطلاب إلى المشاركة في المسابقات وفق الضوابط والشروط لكل مسابقة، لافتا إلى أن هناك جوائز قيمة بانتظار الطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة.

من جانبه، بارك عبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية للقائمين على المشروع نجاح فعاليات كرة القدم في البرنامج، وقال “تتميز البرامج الرياضية في الإدارة باهتمام كبير من المدارس نظير الدعم الكبير من قبل المسئولين في الإدارة وعلى رأسهم الدكتور إبراهيم المسند المدير العام للتربية والتعليم مما جعلها متفوقة ومحل أنظار الجميع”.

التعليقات

1 تعليق
  1. zeko
    1

    ماهو مستغرب من عيال الفيصلية مأشاء الله عليهم (ناس تتنفس كورة يوميا”)صباحا” مساء”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 12:33 م
110