العدالة والإنصاف

عندما نتحدث عن التأثير الإيجابي في مواقع التواصل الإجتماعي، أثار الجمهور الرياضي السعودي غضبه على جدول دوري النجوم للمحترفين وبالأخص جمهور نادي النصر مطالبا العدالة والإنصاف بين جميع أندية الوطن.
بداية القصة تصريح عضو لجنة المسابقات نعيم البكر أنها الصدفة الذي جعلت نادي الهلال يلعب أخر خمس مباريات على أرضه. صدفة أغضبت الشارع الرياضي مطالبين العدالة لجميع الأندية حيث أن جميع الأندية تعمل لموسم إستثنائي فالجميع يعمل لإرضاء جماهيره من الاستقطابات الأجنبية فكل فريق سيكون لديه ثمان لاعبين أجانب ، فهذه الإستقطابات ستجعل جميع الأندية متساوية الطموح في الحصول على البطولات.
فكان الأمر يتحتم بالتدخل من أعلى سلطة رياضية بالمملكة معالي المستشار تركي آل الشيخ عندما قال في إعتقادي أن جدول الدوري يحتاج إلى مراجعة.
لنقف هنا لحظة ، لماذا إتحاد الكرة وبالتحديد لجنة المسابقات دائما ماتضع الهيئة العامة للرياضة في حرج ، هل لجنة المسابقات تقصد ماتفعله وتبرر بالصدفة.
هل إتحاد الكرة بقيادة الاستاذ عادل عزت يعلمون بأن التحديات أمامهم وأن هناك موسم إستثنائي على جميع الأصعدة في دوري النجوم ودوري الامير محمد بن سلمان وأن هناك متابعة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الرياضة بشكل عام والكرة بشكل خاص.
فهل إدارة عزت ستستطيع النجاح في إخراج موسم إستثنائي أم سنعيش في دوامات الصدف وننتظر الإنقاذ من الهيئة العامة للرياضة.
همسة ::
يوم عن يوم يثبت رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ بتطوير الكرة في المملكة والإنصاف بين جميع الأندية فشكرا معالي المستشار على هذا الإنصاف بإعادة جدول الدوري وإبعادنا عن الصدف.

تويتر Bassemhelmy@

109