النوفل يشكر مصدره في الأهلي .. وكيال سرّ تصدي المسيليم لركلة الجزاء – فيديو

أكد طارق النوفل المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب على استحقاق فريقه للنقاط الثلاث من أمام الأهلي, معتبراً أن الخروج بنتيجة التعادل لم يكن عادلاً عطفاً على ماقدمه الفريق والذي لازم لاعبوه سوء الحظ.

وتطرق النوفل للتغريدات التي نشرها على حسابه الشخصي في تويتر حول كشف أسرار معسكر الأهلي, مبيناً انه تعامل مع الأمر كإعلامي وليس كمسؤول في نادي الشباب, مقدماً شكره لمصدره الخاص بالأهلي على تزويده بالمعلومات التي أثبتت صحتها.

وقال النوفل “أشكر مصدري الخاص على صحة معلوماته للمرة الثانية بخصوص الأهلي. وأحب أن أشدد على أنني تعاملت مع الأمر كإعلامي, وحينما وصلت لي المعلومة قمت بنشرها”.

كيال وسر تصدي المسيليم

من جانبه, أوضح طارق كيال أن توجيهه لعبدالرحيم جيزاوي قبل ركلة الجزاء الشبابية كان بهدف إعطاء ياسر المسيليم حارس الأهلي معلومة حول المكان الذي سيسدد فيه ناصر الشمراني.

وقال “أنا متابع للاعبين بشكل عام وخاصة في ركلات الجزاء, وقدمت معلومة للمسيليم حول ركلة الجزاء الشبابية, وقلت أنه في حال سدد الشمراني الكرة ستكون على اليمين, أما في حال سددها كماتشو فسوف تكون على اليسار”.

وعن المباراة, شدد كيال على أن النتيجة كانت عادلة نوعاً ماً, عطفاً على مستوى الفريقين, واعداً الجماهير بأن يظهر الفريق بشكل أفضل ابتداء من المباراة المقبلة وخاصة الارجنتيني موراليس الذي يحتاج للوقت ليكون جاهزاً من الناحية اللياقية.

{youtube}xU–Pp5P9b0{/youtube}

{youtube}_yagaCB9vK8{/youtube}

104