نادي الخليج يصدر بيان توضيحي حول واقعة تهديد الحكم بالقتل

الخليج والنهضة2

أصدر مجلس إدارة نادي الخليج بياناً حول ماصاحب مباراة فريقنا الكروي الأول أمام النجمة ضمن دوري ركاء للمحترفين للدرجة الأولى يوم الخميس الماضي والتي تدوالها الإعلام المحلي بشكل مغلوط ، وكان النص كالتالي:

إرتأت إدارة نادي الخليج وبعد ما رافق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادينا الخليج والأشقاء في نادي النجمة أن تصدر هذا التوضيح لكل من يهمه الأمر والذي يعكس التوجه الرسمي لإدارة نادي الخليج بسيهات :

أولاً :- نهنئ مشجعي نادي الخليج وعشاقه على فوز الفريق الأول لكرة القدم على فريق النجمة ونتمنى أن تتواصل الإنتصارات حتى نزف الفريق إلى مصاف أندية الأضواء.

ثانياً :- تعتذر إدارة النادي لكافة المتابعين وللطاقم التحكيمي بقيادة الحكم محمد الهويش بخصوص العبارة التي أطلقها ابن رابطة المشجعين بالنادي أشرف الحكيم والتي أسيء فهمها وتم تأويلها على غير مقصدها مع التأكيد القاطع أنها لم تكن تهديداً إطلاقاً ويمكن التأكد من ذلك بالرجوع لتسجيل التلفزيون السعودي للمباراة بدون صوت المعلق ليكون الفيصل،كما قدم المشجع أشرف الحكيم إعتذاره للجميع.

ثالثاً :- ترفض إدارة النادي مثل هذه الهتافات التي قد يسئ فهمها -كما حدث- بالرغم من كونها دارجة من جميع روابط الأندية وقد وجهت إدارة النادي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الرابطة حسين خليفة المبارك بإتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الهتافات في المناسبات المقبلة.

رابعاً :- نشيد بتعاون أجهزة الأمن التي كانت حاضرة في قلب الحدث والتي لم ترصد أي تجاوز إطلاقاً وهو ما تم نقله لمجلس الإدارة كما نثق بأنهم في حال رصد أي تجاوز كانوا سيتخذون الإجراء اللازم، ونؤكد أن فترة توقف المباراة لم تتجاوز 3 دقائق فقط.

خامساً :- يتحمل مجلس إدارة نادي الخليج المسؤولية الأدبية والقانونية المترتبة عن ذلك الحدث بالكامل وتستغرب من تهويل الوسائل الاعلامية للحدث والتطرق له بصورة غير مطابقة للواقع وتطالب بعدم تضخيم الحدث وإعطائه أكثر من حجمه، كما ترفض الإدارة الإساءة لأي فرد من الجماهير الوفية للنادي ومنهم المشجع المتسبب في الحادثة .

سادساً :- نعد جماهيرنا العزيزة بمواصلة العمل لتحقيق الأهداف المرسومة بكل ما أوتينا من قوة ونتمنى أن نجد الدعم منهم وأن يبتعدوا مع الإعلام عن إثارة أي حدث قد يسبب تشتيت اللاعبين وإخراجهم من أجواء المنافسة.

مجلس إدارة نادي الخليج

التعليقات

3 تعليقات
  1. فديت الأهلي
    1

    والله ماعرفنا الحقيقة ومن الصادق ومن الكااذب 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2013 الساعة : 8:45 م
  2. saied
    2

    مسكين الحكم اجدار قصير كل يقفز فوقه
    لو ريسهم المهنا قوي شخصية كان أمورهم زينة
    الجمهور الرياضي يبغى العدل يا نواف بن فيصل
    اليوم تهديد أوبكري تنفيذ والله يستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2013 الساعة : 9:54 م
  3. حقيقة
    3

    وش تنتظر من هاال…..
    ان شاء الله مايتاهل الخليج
    ويتاهل اي فريقين علما ان اغلب لاعبي الخليج من الدمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2013 الساعة : 12:57 ص
103