الرباط يبعد الغامدي عن منتخب الشباب مواليد 95م .. والبدين يركز على اللياقة

واصل لاعبو منتخب المملكة للشباب لكرة القدم من مواليد 1995, يوم الجمعة تدريباتهم بالمعسكر الإعدادي المقام حالياً بمدينة الطائف استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى ستقام في الكويت الشهر المقبل.

واخضع المدير الفني للمنتخب فيصل البدين اللاعبين الى حصتين تدريبيتين اقيمت الحصة الاولى في تمام الساعة السادسة صباحاً على ارض إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية واشتملت على تمارين لياقية هدف من خلالها الجهاز الفني الى زيادة المخزون اللياقي.

بينما اقيمت الحصة التدريبية الثانية في تمام الساعة الخامسة عصراً وتضمنت تمارين تكتيكية حيث تم تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات كل مجموعة اجرت تمارين خاصة وشارك جميع اللاعبين في المران وسيجري اللاعبون يوم السبت حصتين تدريبيتين ستكون الاولى في تمام الساعة السادسة صباحاً والثانية في تمام الساعة الخامسة عصراً.

من جانبه استبعد الجهاز الفني يوم امس اللاعب عبدالرحمن الغامدي من المعسكر بسبب الاصابة حيث يعاني من الالام في رباط الركبة الداخلي ويحتاج فترة طويلة للعلاج حيث اوضح الجهاز الطبي ان اللاعب عبدالرحمن الغامدي انضم للمعسكر وهو يعاني من الاصابة التى تعرض لها اثناء المشاركة مع نادية ويحتاج الى برنامج تأهيلي.

97