الثنيان: الأخضر بحاجة إلى هذا اللاعب

يرى لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق “يوسف الثنيان” أن الاخضر السعودي يفتقد إلى خدمات لاعب وسط النصر عبدالعزيز الجبرين في كأس العالم.
وقال لاعب أزرق الرياض السابق: “أرى أن المنتخب افتقد الساتر الدفاعي، في وسط الملعب، وانضمام لاعب مثل الجبرين، كان سيحل هذه المشكلة، لأنه لاعب على مستوى عالٍ، وكان من المفروض تواجده في وسط الملعب، إلى جوار عبد الملك الخيبري وعبد الله عطيف”
وتابع: “في مباراة روسيا كنا نظن أننا سنرى منتخبنا يدافع ويلعب على المرتدات، لكننا وجدنا الوضع مختلفًا وهو ما لم نتوقعه، فكل لاعب لعب بمفرده والشكل لم يكن جيدًا”.
وأكمل: “هذا يذكّرنا بالبرازيل ضد ألمانيا في المونديال الماضي، عندما كانت البرازيل تضم نجومًا بدون تقديم مستوى… منتخبنا ظهر أمام روسيا بنفس الطريقة”.
وأضاف: ““لذلك قام بيتزي بعدة تغييرات، في المباراة التالية ضد أوروجواي، وأثبت البدلاء بالفعل أنهم يستحقون الفرصة مثل هتان باهبري”.
وكان المنتخب السعودي قد عانى من الخسارة بخماسية نظيفة أمام روسيا في افتتاحية كأس العالم ثم الهزيمة بهدف نظيف أمام الأوروغواي في ثاني الجولات.
ويلعب الأخضر أمام منتخب مصر الإثنين في مواجهة وداعه لكأس العالم.

التعليقات

1 تعليق
  1. abunofe
    1

    الاعب ما يمثل نادية والنصر في حاجة الي لاعبي الوسط يعني ما ضمنها في تشكيله ناديه وغيابه عن تشكيله النصر بدون عذر (اصابه ) وهذي مشكله النصراويين يرجمون الباص من مستوى لاعبينهم ويطالبون بضمه للمنتخب وبدون تفكير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2018 الساعة : 11:31 ص
103