الخبير السياحي المزروع يناشد الأمير لثني الوهيب عن الإستقالة

يعد الأستاذ صالح المزروع أحد الأركان المهمة في المشهد السياحي بمنطقة القصيم .. وله الكثير من المشاركات المتميزة في المهرجانات والفعاليات السياحية التي تقام داخل وخارج منطقة القصيم . وحظيت كافة مشاركاته بالتقدير وحازت على الثناء الحسن ..

الأستاذ صالح المزروع وهو في موقع الخبير والمطلع على المشهد السياحي بالمنطقة وهو العارف تماماً بأبرز رجالات السياحة بالمنطقة . كتب رسالة وجهها إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم .. يناشد سموه من خلالها بان يتدخل لثنى عراب السياحة بالمنطقة الأستاذ يوسف العبدالرحمن الوهيب عن الاستقالة من منصبه كأمين عام للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة والتي قدمها أواخر شهر رمضان ..

المزروع أشاد بالدور الكبير لعراب السياحة وعدد جانباً من النجاحات والمنجزات التي حققها .. ودعاء المزروع سمو الأمير بتوجيه سعادة محافظ عنيزة للسعي عاجلاً لتذليل الصعوبات التي تعترض عمل الأستاذ يوسف الوهيب . سيما والجميع دون إستثناء يشهد بالنجاحات المتميزة والكبيرة التي حققها والتي أخرها مهرجان ليالي رمضان الذي أقيم لأول مره بالمنطقة ووجد إشادة كبيره وحضور كثيف من الزوار .

20