العراق تعلن قائمتها لمواجهة الصين آسيوياً

العراق

اختار المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش 23 لاعباً في تشكيلة المنتخب العراقي لملاقاة المنتخب الصيني في تصفيات كاس اسيا والتي ستقام في مدينة تشانغشا الصينية في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

ويغادر وفد المنتخب العراقي الى الصين يوم غد الاحد بعد ان اجرى معسكرا تدريبيا مغلقا في بغداد استمر لمدة اربعة ايام وكانت اخر وحدة تدريبية يوم الخميس الماضي التي تواجد فيها جميع اللاعبين ماعدا المحترفين سلام شاكر لاعب الخور القطري واحمد ياسين لاعب اوربيريو السويدي والذين سيلتحقون مباشرة بالمنتخب العراقي في الصين.

وحرص المدرب الصربي في المعسكر فلاديمير بيتروفيتش على اعطاء اللاعبين جرعة تدريبية خفيفة وذلك خوفا عليهم من الاصابة او الاجهاد لاسيما وان هناك مباراة تنتظر المنتخب العراقي في غاية الاهمية .

وقال مدير المنتخب العراقي ليث حسين في تصريح خص به “استاد الدوحة نت” ان وفد المنتخب العراقي سيغادر يوم غد الاحد الى مدينة تشانغشا الصينية والتي تبعد عن العاصمة بكين ساعتين من الوقت وستكون محطة استراحة الوفد في العاصمة الاماراتية دبي لبضع ساعات قبل الانطلاق صوب الصين للاستعداد والتحضير للمواجهة المرتقبة امام المنتخب الصيني ، ومن المؤمل ان يكون موعد وصولنا الى محل الاقامة في الصين يوم الاثنين المقبل .

واضاف : الوفد سيكون برئاسة عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم الكرة نعيم صدام والجهاز الفني المكون من المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش والمساعد باسل كوركيس ومدرب الحراس عبد الكريم ناعم ومدرب اللياقة البدنية سردار محمد بالاضافة الى 23 لاعبا وهم كل من علي حسين رحيمة وعلي عدنان ومحمد جبار رباط وضرغام اسماعيل ووليد سالم وعلي بهجت ومصطفى ناظم ونبيل صباح وهلكورد ملا محمد واحمد عباس وسيف سلمان وخلدون ابراهيم واحمد فاضل وهمام طارق وامير صباح وعلاء عبد الزهرة وحسام ابراهيم وامجد راضي ويونس محمود والحراس محمد حميد وجلال حسن ونور صبري فيما يلتحق اللاعب سلام شاكر من قطر واللاعب احمد ياسين من السويد مباشرة الى مكان اقامة المنتخب الوطني في الصين .

واشار : هنالك اربعة لاعبين تم استبعادهم من تشكيلة المنتخب العراقي وهم كل من لاعب نادي اشرطة امجد كلف والمحترف في صفوف الوصل الاماراتي احمد ابراهيم ومهاجم فريق اربيل عمار عبد الحسين بسبب الاصابة واللاعب اسامة رشيد المحترف في صفوف اف سيدي بوش الهولندي .

واكد : سيكون هناك معسكر تدريبي في المدينة الصينية المذكورة وسيستمر الى اليوم الذي يسبق المباراة ، مبينا عدم وجود أية مبارة ودية وذلك لعدم وجود وقت كافٍ يسعفنا لاقامة مبارايات تجريبية .

الجدير بالذكر ان المنتخب العراقي حقق الفوز على اندونيسيا بهدف واحد مقابل لاشيء في اولى مبارياته في تصفيات كاس اسيا في المجموعة التي يتواجد فيها الى جانبه منتخبات السعودية والصين واندونيسيا.

110