منافسة ثلاثية على بطاقتيْ نصف نهائي كأس الامارات

النصر الإماراتي

ستكون مباراة عجمان وضيفه الشباب الابرز غدا الاحد في الجولة العاشرة الاخيرة من الدور الاول لكأس الرابطة لكرة القدم في الامارات، كونها ستحدد هوية الفريقين اللذين سيلحقان بالجزيرة والوحدة الى الدور نصف النهائي.

ويلعب غدا ايضا النصر مع دبي، والشعب مع العين، والظفرة مع الجزيرة، والاهلي مع دبا الفجيرة.

وتقام الجولة بدون اللاعبين الدوليين المرتبطين مع منتخب الامارات الذي يستعد للقاء اوزبكستان في 22 اذار/مارس الحالي ضمن تصفيات كأس اسيا 2015، اضافة الى اللاعبين المحترفين المرتبطين مع منتخبات بلادهم بمباريات رسمية وودية.

وكان الوحدة والجزيرة اول المتأهلين الى نصف النهائي بعدما ضمنا صدارتهما للمجموعتين الاولى والثانية على التوالي بغض النظر عن نتائج الجولة الاخيرة، وستكون المنافسة على البطاقتين المتبقيتين بين ثلاثة فرق هي عجمان والشباب اول وثاني المجموعة الثالثة والعين وصيف الثانية.

ويلعب عجمان متصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفرصتي الفوز أو التعادل امام الشباب (11 نقطة) لضمان تاهله، في حين ان الاخير لا يملك الا فرصة الفوز.

وسيكون على العين (15 نقطة) الفوز اولا على مضيفه الشعب الاخير (نقطتان) وانتظار نتيجة مباراة عجمان والشباب لمعرفة مصيره.

وبالنسبة للمباريات الاخرى فستكون تحصيل حاصل وفرصة للفرق المتبارية لاعداد لاعبيها للدوري الذي يعاود انطلاقاته في 29 اذار/مارس الحالي.

يذكر ان الفرق الـ14 المشاركة في المسابقة قسمت الى ثلاث مجموعات، على ان يصعد اول كل منها مباشرة الى نصف النهائي، ويكون المقعد الرابع لصاحب افضل مركز ثان.

112