بالصور : المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة مصر

واصل المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الجمعة تدريباته في معسكره الحالي المقام في مدينة سانت بطرسبرغ استعدادًا لمواجهة منتخب مصر الاثنين المقبل في الجولة الأخير من دور المجموعات لحساب كأس العالم.

وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بنادي زينت سانت بطرسبرغ بتمارين إحماء، ثم تمرين التمرير مع الحركة، تلى ذلك تمرين التهديف على المرمى، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة الماضية حيث خصص لهم تمارين خاصة بالكرة، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وخصص لهم تمرين السرعات في مسافات مختلفة، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب الوسط تيسير الجاسم تعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة المدافع أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر، فيما خصص الجهاز الطبي للمنتخب الوطني تمارين خاصة للثلاثي عمر هوساوي وعلي البليهي ومنصور الحربي في النادي الصحي لشعور كلاً منهم بآلام في عضلات الفخذ.

وسيجري المنتخب الوطني صباح غدٍ السبت حصة تدريبية عند الساعة 30 : 11 صباحًا على ملاعب التدريب بنادي زينيت سانت بطرسبرغ.

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة فولغوغراد مساء غدٍ عند السادسة والنصف من مطار بولكوفو بمدينة سانت بطرسبرغ إلى مطار فولغوغراد الدولي.

10