أعلن فتح المدرجات مجاناً أمام التعاون .. الدوسري يجدد ثقته في لاعبي الاتفاق

قال الاستاذ عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق بان مباراتهم يوم الخميس امام ضيفهم فريق التعاون والتي تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا تعتبر مباراة هامة وقوية ولاتقبل انصاف الحلول او القسمة على اثنين مؤكدا بان الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة يصبح من أهم الاولويات التي أن يجب يطلع بها اللاعبين من هذه المباراة وحصد النقاط الثلاثة والعودة الى ثقافة الانتصارات التي تخلى عنها الفريق في الاسبوعين الماضيين بالتعادل امام الوحدة والهزيمة امام الاتحاد.

مشددا خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي, على ان فريق التعاون فريق جيد ولديه نفس الطموحات ولذلك وجب علينا احترامه اذا كنا نريد ان نتخطاه ونحقق الفوز عن طريقه.

وجدد الاستاذ عبد العزيز الدوسري ثقته في لاعبي الاتفاق وقال بانهم رجال مواقف وقادرين على اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي وتقديم صورة مغايرة عن تلك التي كانوا عليها في المباريتين الافتتاحيتين. وقال بان لاعبيه لديهم الكثير الذي سيقدمونه للفريق في القادم من المشاركات مشددا على ان لقاء التعاون سيكون فاتحة خير للمباريات القادمة في مسابقة دوري زين وكاس الاتحاد الآسيوي.

وعن الجماهير الاتفاقية قال الرئيس عبد العزيز الدوسري لقد نادينا من قبل ولازلنا ننادي ونناشد هذه الجماهير الاتفاقية والمحبة بان تلعب دورها المنتظر في مساندة اللاعبين ومؤازرتهم من داخل الملعب وبث الحماس في نفوسهم سعيا لتحقيق الفوز الذي سيسعدنا جميعا مشيرا الى ان ملعب المباراة سيكون مفتوحا امام الجماهير بالمجان ومن هنا فان الجماهير الاتفاقية ستكون مدعوة للحضور الى ملعب المباراة بالكثافة المطلوبة حتى تؤدي دورها المنوط بها في المؤازرة والمساندة وشحذ همم اللاعبين.

97