في انجاز جديد للرياضة السعودية

اخضر الكاراتيه يحتل المرتبة 14 عالمياً في تصنيف المنتخبات الشهري

احتل المنتخب السعودي للكاراتيه المرتبة “14” عالميًا حسب التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي للكاراتيه لشهر يونيو الجاري ، متقدمًا بـمرتبتين عن تصنيف شهر مايو الماضي الذي كان فيه اخضر الكاراتيه في المرتبة ” 16 ” .

وجاء اخضر الكاراتيه في هذه المرتبة بـ 19590 نقطة حيث تصدر الترتيب منتخب اليابان ثم إيران وجاء منتخب استراليا ثالثا .

ويعد ذلك إنجازاً جديداً للرياضة السعودية أن يحقق اتحاد رياضي مثل هذه المرتبة في التصنيفات الدولية الشهرية , وجاء تقدم “أخضر الكاراتيه “بعد النتائج المميزة التي حققها لاعبوه في البطولة الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في اليابان وجولات الدوري العالمي التي اقيمت في اكثر من دوله .

وقدّم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص شكره الى معالى رئيس هيئة الرياضة معالى المستشار تركي ال الشيخ ونائبه الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الدعم اللامحدود التي تجده الرياضة السعودية من اجل تحقيق افضل النتائج وتسهيل كافة الامور التي تضمن نجاح برامج الاتحادات الرياضية وأسهم هذا الدعم في التقدم الملحوظ في تصنيف المنتخب وحصد العديد من الانجازات .

كما قدم الدكتور القناص شكره للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في المنتخب على جهودهم الكبيرة في رفع اسم المملكة والحضور المشرف في المحافل الدولية، مؤكدًا أن الطموح لن يتوقف وأن أخضر الكاراتيه تنتظره الكثير من المشاركات المقبلة التي من شأنها ان تجعل المنتخب السعودي للكاراتيه يواصل تقدمه في التصنيف .

110