بيتزي: تعاهدنا على تقديم مستوى مشرّف يُسعد الشعب السعودي

تحدث خوان انطونيو بيتزي مدرب منتخبنا السعودي عن مواجهة منتخب الأوروجواي غداً خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة المؤتمرات في ملعب روستوف آرينا مؤكداً أن لدى الأخضر فرصة جيدة لتغيير الصورة السابقة التي ظهر فيها في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي.

وبدأ بيتزي حديثه قائلاً:” أمام فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقع”، وأضاف:” المباراة صعبة ونتطلع للظهور بصورة مميزة، حزينون على نتيجة المباراة الأولى، ونسعى لإثبات أن بمقدورنا اللعب بشكل أفضل وهمنا هو إسعاد الشعب السعودي”. أيضاً قال بيتزي:” يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية”.

وعن طريقة اللعب التي سينتهجها أمام الأوروجواي قال:” المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غداً سنلعب أمام منتخب قوي هجومياً، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية”.

وعن حادثة الطائرة العرضية قال السيد بيتزي:” لم نشعر بالخوف من الحادثة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء”، وأكد بيتزي في نهاية حديثه ثقته باللاعبين قائلاً:” تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية وظهرنا بصورة ممتازة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرين على فعل ذلك أنا على ثقة أننا سنقدم غداً نتيجة ايجابية”.

أما تيسير الجاسم فقد تحدث قائلاً:” تعودنا على اللعب في درجات حرارة مرتفعة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر علينا، منتخب الأوروجواي لعبنا ضده سابقاً لكن الأهم لدينا أن نقاتل بصورة أكبر من أجل بلادنا”، وأضاف تيسير:” وصلنا روستوف وطوينا كل الصفحات، ونثق أننا قادرون على الظهور بشكل أفضل، لأننا على يقين أن ما ظهرنا به أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي”.

99