حراء يواجه برشلونة في معسكر اسبانيا ويعلن انتقال لاعبين للهلال والأهلي

غادرت يوم امس بعثة نادي حراء متوجهة الى مدينة برشلونة الاسبانية لاقامة معسكرها الخارجي الذي يمتد لـ(14) يوم. ومن المقرر ان يخوض نادي حراء مباراة ودية مع فريق برشلونة ( B ) ، و ستقوم البعثة بزيارة لمقر نادي برشلونة الاسباني وملعبه الكامب نو ، كما ستكون بعثة نادي حراء متواجدة في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين برشلونة و ريال مدريد على ملعب الكامب نو ، و تجري ايضاً مفاوضات مع نادي ملقا الاسباني لإجراء مباراة ودية اخرى خلال هذا المعسكر .

و في تصريح لرئيس نادي حراء الأستاذ حامد مؤذن قال : ربما ان الكثير سوف يستغرب من هذا لكن لابد ان يعرف الجميع أن اغلبية نجوم الأندية هم من نادي حراء ، و منهم ياسر الفهمي وهتان معتوق وسلمان مؤشر وحامد فلاته وغيرهم ، فحراء يملك الكثير و هو و الحمد لله يعتبر أميز نادي في انجاب النجوم و الكل يشهد له بذلك .

و اكد مؤذن : الهلال استطاع خلال هذا الشهر خطف أحد ابرز نجوم الفريق وهو اللاعب حبيب ، وهذا المعسكر سوف يجهز نجوم أخرى عديدة سيستفيد منها حراء والمنتخب السعودي يوماً ما . كما ان نادي حراء  يوشك على بيع بطاقة أفضل لاعب ( محور ) على مستوى الأندية وهو اللاعب عبده هزازي على النادي الاهلي وهو لاعب موهوب و غير عادي يملك امكانيات اللاعب البرازيلي وصغير السن حيث تم اختياره من قبل احدى الشركات للعب في اوروبا لمدة اسبوعين ، و سافر فعلاً للعب هناك وحصل على المركز الثالث في تقييم ضم أكثر من الف لاعب وهذا بحدّ ذاته مكسب لنادي حراء .

99