الفتح يكثف التدريبات اللياقية والتكتيكية .. وخزينة النادي تتلقى دعماً سخياً

الفتح

واصل الفريق الأول بنادي الفتح اليوم الجمعة على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته المعتادة ، وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على تنويع التدريبات مابين اللياقية والتكتيكية من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب. وذلك بحضور ومتابعة من عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد.

ومن جهة أخرى يخوض الفريق مساء غد السبت مباراته الودية الأولى خلال فترة التوقف أمام فريق التعاون وذلك على ملعب النادي بالأحساء.

من جانبٍ آخر تلقت خزينة نادي الفتح يوم أمس دعماً سخياً من عضو الشرف عبدالرحمن بن عبدالله العفالق دعماً منه لمسيرة الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي . و يأتي هذا الدعم بعد سلسلة من الدعم السابق الذي تمتعت به خزينة الإدارة الفتحاوية .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره على الوقفة الصادقة اتجاه النادي مؤكداً بأن ذلك الدعم الذي يحظى من أعضاء شرفه ليس بالغريب بل يأتي ضمن سلسلة من الدعم . و ذكر العفالق بأنه فخور بأعضاء الشرف بما يقدمونه اتجاه ناديه و دعمهم المستمر.

التعليقات

3 تعليقات
  1. aboood
    1

    ﻟﻮﻟﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﻋﺎﻯﻟﻪ ﺍﻟﻌﻔﺎﻟﻖ ﻣﺎﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻣﺘﺼﺪﺭ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2013 الساعة : 9:35 م
  2. منصور
    2

    هههههه الفتح بياخذ الدوري وغيره له اكثر من ثلاثين سنه كبير يا فتح هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2013 الساعة : 7:55 ص
  3. patel
    3

    تعليق رقم 2 الا له ثلاثين سنة ماخذ بطولة كلة بسبب لجانكم المصيبيح والمدلج والمهنا العام وقفتوا مع الشباب بالاعلام والتحكيم واللجان وتم محاربة الملكي بكل الانواع والفتح هذة السنة ورغم الاخطاء التحكيمية الكبيرة جدا وفي مبارايات عديدة حقق الفوز بها لم نجد احد يفتح فمة … لكن بحول الله وقوتة ان نستمر في ارساء مفهوم الرياضةالصحيح والبطولات قادمة للملكي غصبا عن الزعيييق واعوانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2013 الساعة : 2:04 م
104