عبدالصمد يدرب الوحداويين على التمرير السريع والنادي يعايد الجماهير بمسرحية

زار الخبير الرياضي المغربي صبري أحمد مقر نادي  الوحدة مساء الثلاثاء وشهد أجزاء من تدريبات الفريق الأول على ملعب الأمير عبد المجيد بحضور رئيس النادي علي داود وعضو شرف النادي إبراهيم عساس ومدير الكرة محمد عمر، حيث ألقى المدرب صبري أحمد كلمة مؤثرة أستعاد فيها ذكرياته وتملكته عبرة خانقة حينما وصف تجربته التدريبية للفريق الذهبي الوحداوي في نهاية الثمانينيات الهجرية حيث لقب وقت ذاك “بالجلاد” لصرامته في التعليمات والتوجيهات وتفانيه وحبه للفريق المكي، وتمكن من جلب أفضل لاعب عرفته الجماهير الوحداوية وهو اللاعب العالمي المغربي بكار ــ رحمه الله ــ الذي يهاب لقاءه كبار مدربي الفرق المنافسة . وحث في كلمته الضافية اللاعبين على أهمية بذل المزيد من الجهد والعرق والتفاني في تمثيل مكة المكرمة باعتبارها خير البقاع وقبلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها معبراً عما يشعر به كل لاعب من رهبة المسؤولية الملقاة على عاتقه .

الجدير بالذكر أن المدرب صبري أحمد يشغل حالياً منصب رئيس مديرية التكوين في عصبة الدار البيضاء الكبرى في المملكة المغربية .

هذا في حين عاود الفريق الأول مرانه بقيادة المدير الفني بشير عبد الصمد التي اشتملت على الإحماء و بلمس وتمرير الكرة بجانب تمارين السرعة لمسافات قصيرة مع إجراء مربعات في منتصف الميدان لتطبيق تدريبات تكتيكية تهدف إلى الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات المضادة واختتم المران بعمل المناورة على كامل الملعب بجانب تمارين تقوية البطن .

من جهة أخرى استضاف مسرح نادي الوحدة مسرحية (زغلول على المحمول) ضمن برامج احتفالات عيد الفطر المبارك لعام 1433هـ، الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة ـ الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية، والمسرحية من بطولة النجم الكوميدي محمد نجم والفنان القدير أحمد راتب والفنان شريف نجم والفنان نبيل با عيسى من إخراج خالد الحريبي وتأليف شريف محمد .

وفي ختام المسرحية كرمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع إدارة النشاط الثقافي بنادي الوحدة بعض المسرحيين ممثلين في الفنان المعروف عمر الجاسر وحمدان شلبي بالإضافة الفنانين القديرين محمد نجم وأحمد راتب والفنان خالد الحريبي ونبيل باعيسى وحضر التكريم مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية أحمد منشي ومدير عام نادي الوحدة طلال سروجي ومدير لإدارة الثقافة والفنون بالنادي صديق واصل . ..

97