هرج مسؤول !

خسرنا من روسيا بالخمسة في افتتاح كاس العالم هل هذا هو الحدث بعينه هل هي المرة الأولي التي نخسر بنتيجة تفسر بالمهزلة ماذا قبلها خماسية روسيا لها شقيقات يكبرنها نتيجة ويساوونها أحيان وأحيان أقل بقليل عموماٌ هذا طريقنا ما دام المسؤول مدرب ومتحدث إعلامي ومرافق ونسيت رئيس ورئيس ورئيس وفي أحيان يبدو وكيل أعمال .
الحدث ما كان من حديث بعد مهزلة روسيا من رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وتصريح رئيس اتحاد القدم الغير موفقة في كل الاتجاهات ولم تراعي التوقيت نزع الثقة من لاعبي المنتخب ومازال المشوار مستمر هو إعلان انسحاب عموماُ أفضل ما يمكن وصف بما قيل ( هرج ) .
الوعد الذي اطلقوه قبل المونديال بأن الهدف ربع النهائي وما دونه فشل الم يعلم المطلقون بإمكانيات اللاعبين حينها وانكشفت لهم في مباراة أم كانوا يبيعون الوهم علينا وينتظرون صدفة تقدمهم ليقدموا حديث ذو وجه اخر الصدفة لا تلعب في الملعب يمكن أن تمر من مكان اخر .
الاعتراف بالفشل وتحميل الذات للمسؤولية سهل فعلها الكثير واستهلاك ولفت وجذب وما شابهها تحمل المسؤولية فعلاُ وواقع وحقيقة ترك المجال لغيرك أما الاستمرار هو استمرار للفشل لكن بعنوان جديد ومكان اخر .

10