القوة القوة لابارك الله بالضعف !!

لن أتحدث عن الكارثة الذي حدثت في إفتتاح كأس العالم من المنتخب السعودي الذي خسر بنتيجة كارثية خماسية من منتخب الروسي المستضيف. سأتحدث عن نظام الحمدين القطري الذي أنتظر هزيمة المنتخب السعودية لينطلقوا المجندين المحللين في قنوات بي إن سبورت القطرية بالتقليل من الدولة السعودية وقياداتها بالإسقاطات .ووضح لنا الهجوم المرتب من قبل إستديوهات القناة فلنا مثال بالمحلل المصري علاء صادق فإذا بحثنا عليه قليلا في محرك البحث قوقل سنجده من مؤيدي النظام السابق المصري التابع للنظام الإخونجي وكما يعلم الجميع أن هذه الجماعة محظورة دوليا ومصنفة من قوائم الإرهاب فليس مستغرب من هذا الشخص الهجوم على المملكة لأن المملكة وبكل بساطة ليس داعمة للإرهاب مثل الدويلة قطر الذي تدعم وتستضيف الإرهابين.
المملكة وقياداتها وأخص في مقالي هذا القيادات الرياضية خط أحمر .أبارك الخطوة الذي أقدم عليها معالي المستشار تركي آلِ الشيخ على ملاحقة جميع المسيئين للمملكة من إستديوهات الدويلة.
فالمملكة مملكة الحزم والعزم وبقيادة معالي المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آلِ الشيخ لن يسمح بالتطاول على المملكة من قبل أشخاص جندهم نظام الحمدين للأساءة للمملكة لكن هذه المرة في الرياضة. فاأبو ناصر عراب الكرة السعودية لهم بالمرصاد.

ختمة ::
القوة القوة لابارك الله بالضعف.
تويتر : Bassemhelmy@

20