نهائي الرياض السبت تحت شعار “معاً لتوفير الطاقة”

منتخب

تختتم الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض بطولة مكاتبها في المنطقة لكرة القدم للمرحلة المتوسطة تحت شعار “معاً لتوفير الطاقة” وذلك بالشراكة مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، حيث تحتضن ملاعب ثانوية اليمامة عند الثامنة والنصف من صباح (السبت) المباراة النهائية برعاية الدكتور محمد السديري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية.

وكانت البطولة قد بدأت السبت الماضي بمشاركة فريق من كل مكتب في: الشرق، الغرب، الشمال، الوسط، الجنوب، السويدي، الروابي، الدرعية، الروضة، غرناطة، العزيزة، والرائد، حيث بدأت المكاتب الـ 12 في إقامة بطولة داخلية لتأهيل المدرسة المنتظر تمثيلها في البطولة.

من جانبه، أشاد الدكتور أنور أبو عباة مدير النشاط الطلابي بالمعلمين والمشرفين على البطولة وقسم التربية البدنية، وقال “جهود يشكرون عليها نظير العمل الرائع والمميز، حيث أصبحت بطولات الإدارة مكسب لرياضة المدرسية وطموح المكاتب في تحقيق لقبها”.

وقدم أبو عباة شكره وتقديره لكل الجهات المشاركة من خارج الإدارة العامة للتربية والتعليم في إنجاح الفعالية، وقال “حرص مسئولي الإدارة العامة للتربية والتعليم على حضور مبارياتها ودعمها دليل على نجاحها”.

وزاد “تواجد كشافي الأندية وحرصهم على متابعة غالبية المباريات وخاصة الكبيرة لم يأتي من فراغ، حيث أصبحت ملاعب المدارس ممول رئيس لفرق الفئات السنية في ظل قلة ملاعب ودوريات الأحياء”.

110