كلمة اللواء محمد بن علي الأسمري مدير عام السجون بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

عندما يكون الهدف واضحاً، و يتم إعداد الخطط القصيرة والبعيدة المدى -حسب الظروف والمُعطَيات-، ثم يصطفي الله لهذه الخطط إدارة حكيمة ودؤوبةً، فلا تسأل عن حجم الإبداع والإنجاز الذي يتحقق، ولا تسأل عن سرعة تحقيقه بنجاحٍ وإتقان.
إننا نستشعر هذه الحقائق الإدارية في الذكرى الأولى لبيعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، حيث أن المتابع لإنجازات سيدي ولي العهد منذ توليه هذا المنصب، لا يكاد يصدق أن هذا الكم من الإنجازات قد تم خلال عامٍ واحد!
أضخم مشاريع البنىً التحتية السياحية والاقتصادية عالمياً تم إقرارها والبدء في تنفيذها خلال هذا العام. استثماراتٌ استراتيجية، وشراكاتٌ ذكيةٌ، وأسلوب إدارة تميز بالهمة العالية وأعاد ترتيب الكثير من الأمور الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، قفزاتٌ تطويرية تتابع لتصبح المملكة خلال سنواتٍ معدوداتٍ دولةً اقتصاديةً وصناعيةً وسياحيةً عصريةً تُنافس أفضل دول العالم الأول.
نبارك لأنفسنا أن رزقنا الله قائداً بهمة وعزيمة سمو سيدي ولي العهد، وفي هذه المناسبة الغالية على الجميع -ذكرى البيعة- فإننا نجدد الولاء والطاعة، ونسأل الله -عز وجل- أن يؤيد سموه بتأييده، وأن يوفقه لكل ما فيه خيرٌ للبلاد والعباد.

8