فينجر فخور بآرسنال رغم الخروج

فينجر

أعرب مدرب آرسنال الإنجليزي آرسين فينجر أنه فخور بما قدمه فريقه امام بايرن ميونيخ والحاقه الهزيمة به في عقر داره 2-0 على الرغم من خروج المدفعجية بفارق الاهداف كونه خسر ذهابا على ارضه 1-3 في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر “كنا قريبين جدا من تحقيق الانجاز لكني فخور بالعرض الذي قدمه فريقي”. واضاف “بالطبع انا اسف لكل شخص له علاقة بنادي آرسنال لاننا لم نتمكن من تسجيل هدف ثالث”.

وبخروج آرسنال لم يعد هناك اي ممثل للكرة الانجليزية في المسابقة الاوروبية المرموقة وهو ما يحصل للمرة الاولى منذ 17 عاما علما بان تشلسي حامل اللقب الموسم الماضي ومانشستر سيتي خرجا من دور المجموعات، في حين لحق بهما مانشستر يونايتد على يد ريال مدريد من الدور الثاني.

واضاف فينجر “نستطيع ان نكون فخورين بانفسنا، لقد خرجنا مرفوعي الرأس ومن الباب الخارجي. التأهل هو ثمار ما تقدمه على مدى 180 دقيقة ولم نكن في افضل مستوى لنا في الدقائق التسعين الاولى”.

وكشف “لقد اثبتنا باننا نملك النوعية لننافس على اعلى المستويات، سنحت لنا بعض الفرص في المباراة لكننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث. وقع الهدف الثالث في مباراة الذهاب كان اثره كبيرا علينا”. وختم “ما اندم عليه هو ان هذا الفريق يملك قدرات هائلة لكن على الرغم من ذلك فاننا خارج المنافسة”.

اما مدرب بايرن ميونيخ فاعتبر بان فريقه لم يسيطر على مجريات اللعب وكان اداؤه بطيئا وقال “لم نكن نتوقع دخول مرمانا هدف مبكر وهذا الامر جعل ارسنال يدخل اجواء المباراة بسرعة. لم نسيطر على مجريات المباراة ولم نكن هادئين. الفريق لم يلعب بطريقة جيدة خصوصا في غياب ثلاثة لاعبين اساسيين لكنني اعتمدت مبدأ المداورة مؤخرا وبالتالي لا وجود لاي اعذار”.

وتابع “لعبنا في مواجهة فريق قوي ضغط علينا بشكل دائم، وافتقدنا الى الحيوية في ادائنا ولم نتحرك بطريقة جيدة”.

110