ادارة القادسية تقدم المدرب الصربي ستانوجيفيتش

قدمت إدارة نادي القادسية مساء اليوم الأربعاء المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم الصربي ألكسندر ستانوجيفتيش لوسائل الإعلام حيث تم الإعلان عن التوقيع مع المدرب لمدة موسم واحد.

و أكد رئيس النادي الأستاذ مساعد الزامل أن :”التوقيع مع المدرب جاء بعد مفاضلة مع عدة مدربين وتم اختيار الصربي ألكسندر ستانوجيفتيش لما يمتلكه من إمكانيات وأفكار تتوافق مع فكر وخطط إدارة النادي لبناء فريق قوي ينافس، وسوف نعمل لتقديم عمل احترافي و جاد فنحن عازمون كل العزم بتقديم عمل يرضي الجميع”.

و أشار الزامل إلى أن المدرب يملك مقومات المدرب الناجح فله العديد من التجارب الناجحة فهو أحد المدربين الناجحين على مستوى وطنه وقارة أوروبا.

وقدم الزامل شكره لرئيس هيئة الرياضة تركي ال الشيخ على دعمه المستمر لنادي القادسية وتلبية احتياجات النادي.

من جانبه أعرب السيد ألكسندر ستانوجيفتيش عن سعادته لتدريب القادسية حيث أكد: ”النادي يمتلك مقومات النجاح التي يتمناها أي مدرب”

وأضاف: “ القادسية نادي طموح ولديه لاعبين يصنعون الفارق بعد متابعتي للفريق في العديد من المواجهات قبل التعاقد مع النادي، وانا لا افضل الكلام الكثير يهمني فقط العمل انا لا اؤمن بالحظ اؤمن فقط بالعمل ولا اعرف غيره والقتال داخل الملعب والنتائج سوف تكون هي هدفي الأول”.

وفيما يخص اللاعبين المحترفين والتعاقدات الجديدة قال المدرب:” سوف يكون هناك اجتماع موسع مع الإدارة لتحديد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة واطلب من الجماهير القدساوية بالصبر في بداية مشوار الفريق حتى نبني فريق متماسك وقوي وسنعمل جاهدين لتقديم فريق مميز ينافس و لدي ثقة بقدرتنا على تقديم عمل جيد يرضي طموحات القدساويين وتحقيق الأهداف المراد الوصول لها”.

11