بمشاركة أكثر من 85 طالباً وبرعاية بنك الرياض : الشباب يختتم مركزه الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (12)

اختتمت مساء اليوم الإثنين فعاليات المركز الصيفي الـ 12 لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تنظمه سنوياً إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب برعاية بنك الرياض. وشهدت الحفل الختامي حضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ أحمد العقيل، وأعضاء مجلس إدارته وعدد من المسؤولين، وأولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشهدت فعاليات دورة هذا العام مشاركة أكثر من 85 طالباً من مختلف الإعاقات (توحد، داون، حركية، صُم، مكفوفين، وإعاقات فكرية، تعدد العوق)، قدمت لهم برامج ترفيهية وتعليمية ورياضية منوعة لمدة 6 أسابيع تضمنت: مباريات كرة سلة، سباحة، تنس طاولة، هوكي، فريرة، مرسم فني، ألعاب حركية، بالإضافة إلى مشاهد مسرحية، ودروس عن السلوكيات الشخصية، ومسابقات بإشراف نخبة من الأساتذة والمدربين السعوديين المتخصصين في التعامل مع هذ الفئة الخاصة من أبناء المجتمع. وهدفت الفعاليات إلى إدخال الفرح والسرور على هذه الفئة الغالية على المجتمع، وتدريبهم على عدد من المهارات الحياتية والسلوكية والرياضية، وبجانب ذلك قدم للمشاركين الملابس الرياضية والوجبات (مجاناً)، بالإضافة إلى هدايا وجوائز يومية.

وفي ختام الحفل قدم الرئيس الشبابي الأستاذ أحمد العقيل دروع وهدايا تذكارية للمشاركين، بالإضافة إلى تكريم المدربين والمشرفين على المركز، كما تم تكريم بنك الرياض لرعايته هذه الفعالية للعام الـ (12) على التوالي.

من جانبه قدم المشرف على المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب الأستاذ راشد الشعلان شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على اهتمامها بالمركز المركز ودعمه ليواصل فعالياته للعام الثاني عشر على التوالي، مشيداً بالدور الكبير لبنك الرياض بدعمه ورعايته المتواصلة لفعاليات المركز.

من جهتهم قدم أولياء أمور الطلاب شكرهم وتقديره لإدارة نادي الشباب على اهتمامها بأبنائهم ذوي الاحتبادات الخاصة ، مؤكدين أنهم في كل عام يتنظرون هذه الفعالية، مشيرين إلى أن العناية والاهتمام اللذان يحظيان بها أبناءهم ساهمت في تغيير حياتهم إلى الأفضل، وذلك من خلال العديد من البرامج التي نمت مهاراتهم.

10