نايف هزازي: تركت الاتحاد بسبب نور

اعترف نايف هزازي لاعب الاتحاد السابق من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام، انه رحل عن صفوف العميد بسبب قائد الفريق السابق محمد نور.
وصرح هزازي أنه بعد تتويج الاتحاد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، امام الشباب في المباراة النهائية، انه بعدما ارتدى قميص محمد نور لحظة التتويج بالبطولة، تلقى خطاب رسمي من إدارة النادي حينها برغبتها برحيله بسبب قميص محمد نور.
وتابع اللاعب بأنه فضل الرحيل الى صفوف الشباب لأسباب مالية ومن ثم الانتقال الى النصر ومنه الى التعاون ثم حاليا في الدوري الروماني.

التعليقات

3 تعليقات
  1. علي يحي
    1

    ههههه قديمه جيب غيرها يا بطل الانتماء للنادي وليس لأشخاص.
    وعلى قول المثل من طلع من داره قل مقداره الاتحاد مو في حاجة شخص ترك الاتحاد عشان ﷼.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مايو, 2018 الساعة : 3:42 ص
  2. علي يحي
    2

    من طلع من داره قل مقداره

    والي يطلع من الاتحاد عشان الريال يروح الريال ويبقى الاتحاد شامخ برجال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مايو, 2018 الساعة : 3:45 ص
  3. زائر
    3

    خلك في الدوري الروماني وانضبط أصلحك الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مايو, 2018 الساعة : 2:22 م
106